القائمة الرئيسية

الصفحات

١٠ أسرار للبقاء على قيد الحياة خلال لعبة ببجي

١٠ أسرار للبقاء على قيد الحياة خلال لعبة بابجي  


لديك فرصة واحدة من مائة فرصة لكسب عشاء الدجاج الرائع، لكن الأسرار التي سنقدمها لك قد تساعد في تحويل الاحتمالات "دائماً لصالحك"، أسلوب ألعاب الجوع، ورغم أن القدر الأعظم من هذا يتلخص في المهارة (وقدر ضئيل من الحظ من حيث القطرات المنهوبة وسلوك اللاعبين الآخرين)، فسوف تظل راغباً في إعطاء نفسك فرصة للتدليل على المنافسة، وهنا يأتي دورنا، فسوف نساعدك للبقاء على قيد الحياة حتى المرحلة الأخيرة وهذا عن طريق بعض أسرار بابجي التي سنمدك بها، وفي النهاية الأمر متروك لك. 


السر الأول من أسرار لعبة بابجي :

اتجه غرباً في البداية ( إرانجيل)، اختيار مكان النزول من الطائرة على الخريطة الأصلية هو المعضلة الأولى في أي عملية بحث على موقع بابجي، حيث أن ذلك يعتمد في الغالب على ما تريد فعله وإلى أين ستتجه الطائرة. ولكن كقاعدة عامة، فإن المنطقة الساحلية الغربية من الخريطة، وتحديداً بين بريمورسك وجورجوبول، هادئة للغاية؛ فلا توجد معالم رئيسية، ولا مناطق غنائم عالية (تجتذب لاعبين آخرين)، وقد تجعل التضاريس الوعرة هذا الموقع خياراً صعباً، لذا فإن العديد من الناس يتجنبونه. لكن بالنسبة لأولئك الأذكياء الذين يختارونه للهبوط فهو بالنسبة إليهم سر من أسرار لعبة بابجي، حيث أن العدد الكبير من المباني يعني أنه لا يزال بإمكانك إيجاد الأدوات الكافية لتحمل فرصة أخرى، وتجنب المتاعب لمدة طويلة بما يكفي للبقاء على قيد الحياة، عندما تصبح الأمور خطيرة.


السر الثاني من أسرار لعبة بابجي:

لا تخف من الاختباء في الأزرق الباكر، إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة فإن التعرض للأذى قد لا تبدو فكرة جيدة مقارنة بما تريده، ولكن في اللعبة المبكرة لا ضرر إن تنازلت عن ذلك بعض الشيء، وهذا يعد سراً من أسرار لعبة بابجي أيضاً. فإنك إذا اختبأت على حافة الدائرة الزرقاء ستتلقى قدراً بسيطاً من الضرر، لكن لن يتوقع أحد أن تكون هناك، مع بعض الخيارات الجيدة للشفاء يمكنك البقاء هناك لفترة طويلة، حتى إنك قد تكون قادراً على قتل بعض الاعداء غير المرتابين. ولكن عليك دائما الحفاظ على صحتك في المرتبة الأولي وعلى الدائرة القادمة.


السر الثالث من أسرار لعبة بابجي :

قد تمثل الأرض غطاءً جيداً كالجدران والمباني، المباني عادة جيدة للبقاء على قيد الحياة، خاصة إذا استطعت تغطية المدخل الوحيد، لكنها في ذات الوقت تحمل الكثير من المخاطر. قنبلة موضوعة بشكل جيد ستضع نهاية لركضك على الفور، وإذا علم شخص ما أنك هناك، يمكنهم الانتظار عند المخرج. اذا كنتم تبحثون عن مكان جيد لتتماسكوا فيه فترة من الوقت، فحاولوا ان تجدوا تلة او جبلاً لكي لا يتمكن خصومكم من النيل منكم، فهذا من أهم أسرار لعبة بابجي. حيث أن هذا سيوفر غطاءاً صلباً كما سيرفر رؤية أفضل من المبنى، والأهم من ذلك، يوجد لديك خيارات للهروب أكثر بكثير. 


اضغط علي زر التالي ف الاسفل للدخول لباقي الاسرار



السر الرابع من أسرار لعبة بابجي :

خذ دائماً خوذة من المستوى الثالث، إذا كنت تريد الفوز فسوف تحتاج إلى خوذة وسترة جيدتين، لذا عندما تنهب المعدات التي لم تلمسها، تمسك دائماً بأعلى مستوى ممكن. لكن إذا وجدت بعد قتال مستوى ثالث متضرر على الشخص الذي أطحت به سيكون من الصعب معرفة ماذا تلتقط وماذا تترك، القاعدة العامة هنا بسيطة جداً، دائماً خذ خوذة من المستوى الثالث حتى لو كنت على وشك التدمير، المستوى الثالث سينقذك دائما من طلقة مع إم 24، وهو الوحيد الذي سيفعل ذلك فهو سر من أسرار لعبة بابجي، لذا فإن الأمر يستحق العناء دوماً.

السر الخامس من أسرار لعبة بابجي :

لكن عليك أحياناً ترك سترة المستوى الثالث، السترات تختلف قليلا عن الخوذ من حيث الفائدة، ولكن كما هم دائم المستوى الثالث الغير متضرر سيكون دائما أفضل من المستوى الثاني. في وقت متأخر من اللعبة، إذا كنت تخطط لأخذ الكثير من المعارك فإن الصمود هو أكثر أهمية من المستوى العالي. وعلى هذا فإن المستوى الثاني الصحي مطلقاً أفضل من ربع المستوى الصحي الثالث، حيث أنه سوف يستمر لفترة أطول. إذا كان الأمر عائداً إلى آخر عدد قليل من الناس، فينبغي أن يكون المستوى التالف الثالث الخيار الأفضل، لأن منع المزيد من الضرر من طلقة واحدة قد يكون الفارق بين الفوز والخسارة وهذا أيضاً سر من أسرار لعبة بابجي. 


السر السادس من أسرار لعبة بابجي :

اشغل حافة الدائرة، بمجرد أن تبدأ اللعب في وقت متأخر، تبدأ استراتيجيات مختلفة في اللعب. الشيء الذي سيبقيك على قيد الحياة هو اللعب على حافة الدائرة والسير معها، البقاء على الحافة يعني أن المنطقة التي تحتاج إلى أن تكون مدركاً لها تنكمش كثيراً. أنت تعلم أن جزءاً كبيراً مما وراءك آمن تماماً، لذا عليك فقط أن تكون متيقظاً لما هو أمامك. إذا إنك في المنتصفِ  سيتحتم عليك أَنْ تَبقي عينيك في كل مكان، وتلك ليست مهمّة سهلة إطلاقاً. 


السر السابع من أسرار لعبة بابجي :

ابق نفسك نشيطاً حتى وقت متأخر من اللعبة، وحتى إذا كنت في كامل الصحة، فبمجرد أن تصل إلى آخر خمسة عشر شخصاً أو نحو ذلك، فمن الأفضل أن تبدأ في تناول مشروبات الطاقة والمسكنات لكي تتمكن من النهوض وتجديد الصحة. 
اضغط علي زر التالي ف الاسفل للدخول لباقي الاسرار




السر الثامن من أسرار لعبة بابجي :

الاختباء في الشجيرات يعمل بشكل مدهش، هذا يبدو جنونياً، لكن الشجيرات توفر خيار التسلل الجيد، تختبأ في الشجيرة وتطلق النار على شخص أمامك، وبعد ذلك يتساءل من أين تم إطلاق النار عليه. لكن إن لم يرك أحد فلن يُطلق عليك النار وهذا سر عظيم من أسرار لعبة بابجي احتفظ به لنفسك. 

السر التاسع من أسرار لعبة بابجي :

العشب لا يكون مرئيا بعد فترة لذلك لا تختبئ فيه، مع المنظار الأيمن وخطوط النظر، يمكنك أن ترى لمئات الأمتار في بانج، ولكن بشكل ما يصبح العشب غير مرئي عند حوالي 200 متر. وهذا يعني أنه إذا قرر شخص ما الاستلقاء، فقد يعتقد أنه مغطى جيداً، ولكن أي شخص يبعد أكثر من 200 متر يستطيع أن يراه بوضوح. إن محاولة العثور على غطاء صلب مثل شجرة أو حائط (أو حتى الدخول إلى شجيرات) أفضل كثيراً من محاولة الاستلقاء على العشب حتى المراحل المتأخرة، وهذا سر من أسرار لعبة بابجي عليك اتخاذه في عين الاعتبار. 


السر العاشر من أسرار لعبة بابجي :

اختر معاركك، الجميع يريد أن يكون الشخص الذي يقتل 20 ويخرج منتصراً، لكن فرص حدوث ذلك ضئيلة جداً، لذا لكي تبقى على قيد الحياة عليك أن تختار معاركك، فهذا سر من أسرار لعبة بابجي سيبقيك متمكناً من اللعبة حتى نهايتها، هذا لا يعني أنه لا يجب عليك خوض معارك، لكن عليك فقط أن تختار المعارك التي تعلم أنك تستطيع الفوز بها. وإذا بدا الوضع صعبا، فعليك ان تركض في الاتجاه الآخر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اين عشر أسرار هن ثلاث

    ردحذف
    الردود
    1. اضغط علي زر التالي لقراءة باقي الاسرار

      حذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة تعليق على الموضوع لتشجيعنا

محتوي المقال