القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ريميني Remini النسخة المدفوعة للأندرويد مجاناً

شرح و تحميل تطبيق ريميني لتحرير الصور للاندرويد مجاناً.

تحميل تطبيق ريميني Remini النسخة المدفوعة للأندرويد مجاناً

التصوير الفوتوغرافي هو عنصر مهم في حياتنا ولكن تطبيق الكاميرا الافتراضي لا يعطي أي قيمة للصور لأنه لا يقوم بإخراجها بشكل احترافي ، ولكن هناك حل بسيط للغاية وهو استخدام تطبيق التصوير الفوتوغرافي الذي يتضمن العديد من المرشحات المتميزة ويدعم التصوير احترافيًا والآن سأعطيك أحد التطبيقات الأكثر أهمية وأفضل لالتقاط الصور وتعديلها عند التشغيل وهو تطبيق Remini.

إذا كان لديك صورة قديمة جميلة لكنها أصبحت غير واضحة وتريد إظهارها وإخراجها بطرية احترافية فأن تطبيق Remini هو واجهتك الأساسية لتحرير صورك وأيضًا تنسيقها بشكل عالي الدقة.

تطبيق ريميني هو عبارة عن أداة مجانية خاصة بالتعديل على الصور وتحويل صورك القديمة إلى جديدة وإضافة التفاصيل للصور الغير واضحة وذلك باستخدام العديد من الأدوات المميزة التي تساعدك في إخراج صور احترافية حيث أن تطبيق Remini يستخدم تقنيات تحسين الصور استنادًا إلى ما يسميه المطورون الذكاء الاصطناعي المتقدم سواء كان لديك صور ذات دقة وضوح منخفضة أو تالفة يمكن لهذا التطبيق أن يفعل شيئاً لاستعادتها.


وصف تحميل تطبيق Remini

تطبيق ريميني يعد من أهم وأشهر التطبيقات الخاصة بالتقاط الصور والتعديل عليها وتحسين الصور القديمة حيث أن هذا التطبيق يعمل عبر الإنترنت ويعتمد كلياً على تقنية الذكاء الاصطناعي AI ويتيح لك أيضاً إمكانية صورك إلى مستوى إنتاج الفيلم وسيتم تحسين جودة صورك وتحسينها بدرجة كبيرة بفضل تطبيق Remini.
تطبيق ريميني هو تطبيق خاص بالكاميرا والتعديل على الصور حيث أنه يتيح لك إمكانية اختيار التأثير أو الفلتر الذي ترغب به قبل التقاطك للصور بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية التعديل على الصور باستخدام العديد من الأدوات المميزة التي تجعل الصور جذابة ومميزة عن الصور التي يتم التقاطها بتطبيق الكاميرا الأساسي ويتيح لك أيضاً ضبط السطوع والتباين ودرجة حرارة اللون والتشبع.

ومن خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك إعادة إنشاء الصورة التي تريد تحسينها وإضافة التفاصيل للصور لتصبح وكأنها التقطت الآن كما أنه يتيح لك أيضاً إمكانية تحويل صور العائلة القديمة إلى صور جديدة وتعديل صورك غير الواضحة كطفل في لقطات رائعة وصور عائلية قديمة مثل الصور التي التقطت قبل عدة سنوات بالإضافة إلى أنه سيكون بإمكانك إحياء الصور والألوان و أضف الكثير من التفاصيل مرة أخرى.
تطبيق ريميني يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامه بواسطة ملايين الأشخاص الموجودين في جميع أنحاء العالم ويرجع ذلك إلى الأدوات والمميزات التي يأتي بها ريميني بالإضافة إلى أنه آمن جداً للتحميل فإذا كنت تفكر في أمان جهازك فلا داعي للقلق لأن تحميل تطبيق Remini آمن تماماً.

المزيد عن تحميل تطبيق ريميني لترميم الصور القديمة بسهولة

وكما ذكرنا في السابق فأن تطبيق Remini يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي ويعمل عبر الانترنت ولكن لم نذكر أن فكرة هذا البرنامج تعتمد على تطبيق سلسلة من المرشحات اعتمادًا على الصورة التي تحمّلها وبذلك سيكون مثله مثل خيارات التحسين التلقائي في Photoshop ولكن أكثر محدودية صحيح أنه يحسن الصور ولكنه لا يعمل مع كل منهم وعلاوة على ذلك فأنك ستتمكن من تعديل ثلاث صور فقط في اليوم ولكن إذا كنت ترغب في تعديل المزيد من الصور يومياً سيتوجب عليك دفع رسوم إضافية أو تحمل رؤية الإعلانات.
تطبيق ريميني يضم العديد من إطارات المميزة والجاهز التي يمكنك إضافتها على الصور الخاصة بك بكل سهولة بالإضافة إلى أنه يضم العديد من التأثيرات الخاصة بتحرير الصور و العديد من الفلاتر و التي من ضمنها فن الكرتون و القلم الرصاص و الصورة الظلية و الرسم بالقلم الرصاص و العديد من تأثيرات القلم الرصاص على الصور الخاص بك.

وللتذكير فقط فأن تطبيق Remini قادر على إصلاح مقاطع الفيديو غير الواضحة مما يسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها مسبقًا مع صورة واضحة على جهاز عرض أكبر بالإضافة إلى أن مستخدمي تطبيق ريميني قاموا تحسين أكثر من 30 مليون صورة من حيث دقة وضوح منخفضة وضوح وضغط وتلف وذلك من إطلاقه في عام 2019.

وبشكل عام فأنك من خلال هذا التطبيق ستتمكن من تحسين الصور التالفة أو تحسين الصور القديمة أو حتى الصور ذات الجودة المنخفضة لتصبح ذات مظهر عالي الدقة لتبدو وكأنها التقطت باستخدام أحدث هواتف الهواتف المحمولة بالإضافة إلى أن ريميني يقوم بإصلاح الصور الضبابية وتحسين لونها ووضوحها.


المميزات الخاصة بتحميل تطبيق Remini


  • يضم واجهة بسيطة ويأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني.
  • يتيح لك إمكانية التقاط الصور والتعديل باستخدام العديدي من الأدوات المميزة التي تساعدك في إخراج صور احترافية.
  • يقوم بتحسين الصور في الوقت الفعلي عبر الإنترنت.
  • يسمح لك بتحويل الصور القديمة ا التقاطها باستخدام الكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة القديمة إلى صور جديد وذلك من خلال إضافة بعض التفاصيل وتصحيح الألوان والوضوح لتصبح وكأنها التقطت بواسطة أحدث الكاميرات والهواتف.
  • يضم العديد من وظائف معالجة الصور المرتبطة بـ AI.
  • يعمل على إصلاح الصور الضبابية وتحسين لونها ووضوحها.
  • يتيح لك إمكانية إصلاح مقاطع الفيديو غير الواضحة مما يسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها مسبقًا مع صورة واضحة على جهاز عرض أكبر.
  • يعتمد على التقنيات الاحترافية لتحسين مستوى إنتاج الأفلام واستعادتها في حياتنا اليومية.
  • يمكن لأي شخص استخدامه لإخراج صور مميزة سواء كان مبتدئ أو محترف.

معلومات حول تحميل تطبيق ريميني



  • العنوان: Remini - photo enhancer‏
  • الحجم : 67 ميجا بايت          
  • أنظمة التشغيل المدعومة : Androidو iOS
  • اللغات المدعومة : يدعم العديد من اللغات المختلفة حتى يسهل استخدامه في جميع أنحاء العالم.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة تعليق على الموضوع لتشجيعنا