القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح أفضل 3 قوالب amp بلوجر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء وزوار مدونة مورا بلوج الالكترونية، اهلآ بكم ،شرح اليوم  سيكون عن كيفية تحميل أفضل قوالب amp بلوجر لعام 2020 بكل سهولة والجديد اليوم أن القوالب ليس بها أخطاء لاننا قمنا بتطوير بعض الاشياء فيها وجعلنها أفضل وكل هذا لكم ، هيا بنا لنتعرف على هذا الشرح.


أولآ. ما هى قوالب الـ amp بلوجر :
هى قوالب بلوجر عادية ولكن تتميز بالسرعة الشديدة عن باقى القوالب خاصه عندما تتصفحها من الهواتف الذكيه والاجهزة اللوحيه ،والسرعه تكمن فى تحميل مقاطع الفيديو او الصور او النصوص والقوائم او الوجهه الاولى للمدونه بسرعه مما يزيد من نسبه الارباح لانه من المعروف أنه قالب سريع يساوى ارباح كثيرة.


ثانيآ. مميزات جميع قوالب amp التى سنقدمها لكم اليوم :
القوالب تتميز باسرعه الشديدة حيث انها لا تاخذ 4 ثوانى فى تحميل الواجهه.
متوافق مع جميع المعايير القياسية العالميه للـ SEO.
متوافق ومتجاوب مع جميع الاجهزة والشاشات اللوحية.
لوحة تحكم سهلة وقوية جدآ تغنيك عن التعامل مع أكواد الـ Html.
أكواد القالب قليلة وصغير ومعربة ونظيفة فى وقت واحد.
يدعم العديد من الاماكن لعرض الاعلانات باحجام وأشكل مختلفة.
يدعم صندوق خاص بالتعليقات فى بلوجر وتعليقات الديسك.
القالب ذو صفحة جذابة للزوار والمتابعين والمزيد من المميزات.



ثالثآ. كيفية تحميل هذه القوالب بكل سهوله :
[1] القالب الأول هو قالب viomagz : نعم ذالك القالب الاحترافى الذى نال اعجاب الكثير من المدونين فى جميع أنحاء العالم ،حيث انه به العديد من التحدى المميزات الرائعه الاضافات الجديدة التى لا سيما سوف تبهركم كثيرآ
صور من داخل هذا  القالب






القالب الثانى هو قالب اللانهائي - infiniteamp : هو قالب أجنبى معرب من أفضل القوالب المسرعة فى عام 2019 وما زال هناك تحديثات على القالب واليوم سوف نقدم لكم أفضل نسخه منه خاليه تمامآ من الأخطاء
صور من داخل القالب







القالب الثالث هو قالب فيرال - Vletters : هو واحد من أفضل القوالب التقنية ومتعددة المجالات اى أنه ليس قاصر بشانه على المدونات التقنية مثلنآ ولكنه يمكنك استخدامه ايآ كان مجال مدونتك.
صور من داخل هذا القالب







رابعآ. كيفية تركيب قوالب amp : تركيب قوالب اليوم مثل اى قالب بالطريقة الاسهل اتبع الشرح
[1] اذهب الى بلوجر [2] ثم الى المظهر [3] ثم الى نسخ احتياطى/استعادة [4] ثم حدد القالب وضغط حفظ [5] انتظر بضع لحظات وبهذا يكون قد تم تركيب القالب بنجاح.

والى هنا نكون قد وفقنا فى هذا الموضوع اتمنى منك ان تتابعوا مدونتنا على بلوجر مورا بلوج ولايك لصفحتنا على فيسبوك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة تعليق على الموضوع لتشجيعنا