القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

هل مللت من البحث عن رابط مباشر لتحميل لعبة ببجي مجانا للكمبيوتر وبدون مواجهة مشاكل بطئ السرعة  ؟ لا تقلق في هذا المقال نشارك معكم رابط تحميل لعبة ببجي برابط مباشر للكمبيوتر , لعبة ببجي هي اللعبة الاكثر تحميلا في الأونة الأخيرة.

تحميل لعبة ببجي pubg للكمبيوتر برابط مباشر

الان اصبح متوفر لكم تحميل اللعبة من خلال هذا المقالب برابط مباشر فهي حقا من الالعاب الرائعة والصاعدة بقوة علي منصة افضل الالعاب المجانية لذا قومنا بتسليط الضوء عليها لكي نقوم بتوفيرها لكم حاليا حملها الان بحجم صغير.

تحميل لعبة ببجي pubg للكمبيوتر برابط مباشر



تنزيل ببجي برابط مباشر للكمبيوتر

يمكنك تنزيل اللعبة علي الجهاز الخاص بك بسرعة من خلال موقعنا وبحجم صغير للغاية وبدون مواجهة اي صعوبة مثل التي تواجهه في مواقع التحميل الاخري , لا تقلق بعد الأن من سرعة النت البطيئة .. تجد زر التحميل في نهاية المقال ..

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2018

يمكنك الان تحميل اللعبة باصدار جديد , حمل ببجي اصدار 2018 من خلال موقعنا اللعبة من الالعاب التي تتميز بالروعة والجمال وسوف تلمس هذا عند تحميل اللعبة والتمتع بتشغيلها..



معلومات عن اللعبة
احدثت لعبه Player Unknown’s Battle grounds ضجه تاريخيه منذ صدورها علي الحاسب الشخصى فى نسخه الوصول المبكر علي متجر Steam، لتقوم بكسر جميع الارقام القياسيه على المنصه سواء عدد اللاعبين الذين يقومون بممارسه اللعبه في نفس الوقت او حجم المبيعات و الذي وصل الى اكثر من 24 مليون لاعب على الحاسب الشخصي، و باعت اكثر من مليون نسخة بعد صدورها بثلاثه أايام فقط على Xbox، و لذلك كنت متحمس للغايه لتجربه اللعبه عند قدومها لمنصه Xbox One فى نسخه Game Preview، و خصوصاً بعد ايام قليلة من فوزها بجائزه افضل لعبه جماعيه لعام 2017 في حدث The Game Awards و ترشحها لجائزه افضل لعبه للعام ، فهل تستحق اللعبه كل هذه الضجة ؟ هذا ما سنعرفه من خلال المراجعه. 

أقرأ أيضاً : شرح تشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

بعض مزايا اللعبة
تنوع الاسلحة التى يمكن ان تجدها فى اللعبه من البندقيات او المسدسات او الرشاشات و حتى مقلاه الطعام ( نعم هذا صحيح ، فاي اداة من هذه الادوات ستساعدك بالبقاء على قيد الحياة ، و يتم توزيع هذه الاسلحة و المعدات بالجزيره بصوره عشوائيه قبل بدايه اللعبه ، و لذلك فهي تعتمد على الحظ بصوره كبيره، ففي احدى المباريات و التي استطعت الوصول للمركز الثالث بها هبطت باحد المنازل لاجد خوذه من المستوى الثالث لحمايتي و صدرية شرطه من المستوى الثانى مع رشاش و بندقية و مسدس و قنابل صوتية و دخانية ناهيك عن الضمادات و حقيبة الاسعافات الاولية و غيرها من الادوات ، و في مره اخرى و التي حققت فيها المركز الـ 90 ( أمر مخزي أليس كذلك ! ) لم اجد سوى بنطال و قميص جديد.

روابط تحميل اللعبة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات