القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ألعاب باتل رويال المنافسة لفورت نايت وببجي لأجهزة الاندرويد!

تحميل أفضل 10 ألعاب باتل رويال مثل بابجي وفورتنايت للأندرويد

في الفترة الاخيرة أشتهرت كل من فورتنايت ولعبة بابجي موبايل بطريقة كبير, وذلك بسبب أحتوائهم علي نظام الباتل رويال للهاتف المحمول وذلك جعل كل منهما تحصد ملايين اللاعبين في وقت قليل..

 وهما أيضًا من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول المتاحة مجاناً. ومع ذلك ، فهي ليست للجميع. كلتا اللعبتين لديها أوقات لعب طويلة مع أختيارات بسيطة إلى حد ما. قد يرغب بعض اللاعبين في تجربة شيء آخر في هذا النوع.


لكن لا تقلق لأننا سوف نساعدك في ذلك ! إليك أفضل ألعاب الباتل رويال المجانية للاندرويد 

تحميل لعبة Battlelands Royale للاندرويد 

 لعبة باتل لاندس رويال هي لعبة قتالية بنظام الباتل رويال من منظور الشخص الثالث لاجهة الاندرويد. كما انها أصغر حجماً من معظم العاب الباتل رويال وتبدو كنموذج مصغرة من اللعبة الشهيرة Fortnite و ببجي موبايل فاللعبة تعتمد على التنافس بين مجموعة مكونة من 32 لاعب في أرض المعركة والمهمة الأساسية هي البقاء حتى النهاية.

في بداية اللعبة يكون هناك 32 لاعب في ارضة المعركة ومهمتهم الاساسية هيا التنافس ليبقو احياء حتي النهاية . كما تستغرق معظم المباريات ما بين ثلاث إلى خمس دقائق. خلاف ذلك ،يمكنك البحث عن الأشياء ، وتستخدم تلك الأشياء لقتل المعارضين ، وتحاول أن تكون آخر لاعب يقف. هناك أيضًا ترقيات شخصية، والكثير من المميزات. لكن هناك بعض مشاكل التأخر من وقت لآخر ، كما أنها أكثر عدوانية من PUBG Mobile أو Fortnite. خلاف ذلك ، فهي لعبة جيدة جداً.




تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد

لعبة كريتف ديستركشن وهي تشبه إلى حد كبير لعبة فورتنايت. في الواقع ، نحن نعتبرها نسخة اخري منها. ولكن نسخة جيدة لانه بالرغم من ذلك تتضمن اللعبة علي خريطة كبيرة مع مناظر طبيعية متنوعة ومباريات تتكون من 100 شخص.

يمكنك صنع الأشياء وتدميرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اللعب في منظور الشخص الثالث أو منظور الشخص الأول.  تعمل اللعبة بشكل رائع على بعض الهواتف متوسطة المدى ومنخفضة التكلفة واللعبة جيدة جداً بالنسبة لتجربتنا.



تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد

حصلت لعبة فورت نايت علي إطلاق مثيرًا للجدل. ومع ذلك ، فهي واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الباتل رويال. حيث تتضمن اللعبة علي معركة 100 لاعب. في البداية تسقط في جزيرة من طائرة ، وتقوم بالبحث أسلحة ، وحين تعثر على الأسلحة ، تخرج للقضاء علي اللاعبين الآخرين. كانت هناك بعض المشكلات في الإصدارات المبكرة من اللعبة. ومع ذلك ، تواصل Epic Games تحسين اللعبة  في كل تحديث. اضغط على الرابط في الاسفل للتسجيل في الإصدار التجريبي ، وشاهد قائمة الأجهزة المتوافقة لتعلم هل هي متاحة لجهازك ام لا، كما يمكنك تعلم كيفية تثبيت اللعبة. لا تتوفر اللعبة على متجر جوجل بلاي على.
.


تحميل لعبة Garena Free Fire للاندرويد

تعد فري فاير واحدة من ألعاب الرويال باتل الأكثر شعبية. ومن الغريب انها لم تحصل علي صيت كبير مثل فورت نايت او بابجي موبايل بالنظر الي عدد تنزيلاتها الذي تخطي. تتضمن اللعبة مباريات لمدة عشر دقائق مع ما يصل إلى 50 لاعب. يمكنك أطلاقق النار مثل باقي المشاركين. كما يمكنك أيضًا إنشاء فرق من أربعة أشخاص من خلال النشر في الدردشة الصوتية. الجرافيك الخاص باللعبة جيد واللعب سلس بدون لاج. التحميل في الواقع سريع إلى حد ما وذلك نظراً لحجمها. بصراحة اللعبة لاتحتوي علي الكثير من الاخطاء كما انها مجانية. 



تحميل لعبة Most IO games للاندرويد

هناك الكثير من ألعاب IO بنظام الباتل رويال. مثل Axe.io و Agar.io و Slither.io و Arrow.io وغيرها الكثير. تضعك الألعاب عادةً في منتصف معركة ضخمة من نوع ما مع مجموعة من اللاعبين العشوائيين في جميع أنحاء العالم.ولكن يختلف نظام اللعبة. حيث يحتوي Axe.io على محاور ويستخدم Agar.io النقط. ومع ذلك ، فإن الفرضية الأساسية هي نفسها لمعظم هذه الألعاب. هناك الكثير من الناس معك وتستمر حتى تخسر أنت أو أي شخص آخر. اللعبة مجانية ويبدو أنهم جميعًا يعانون من مشاكل الاتصال والتأخر المماثلة. ومع ذلك ، فهي على الأرجح أبسط ألعاب الرويال باتل المتاحة.



تحميل لعبة Knives Out للاندرويد

Knives Out هي لعبة أخرى من ألعاب الباتل رويال الشهيرة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد. تتميز اللعبة بأحتوائها علي الكثير من المميزات المتوفرة في العاب الرويال باتل الاخري. يمكنك النزول في اي مكان علي الخريطة ثم يجب عليك أن تحاول البقاء على قيد الحياة ضد أي شخص آخر. تتميز اللعبة بنظام بسيط جداً ولعب جماعي وخرائط متنوعة والكثير من الأسلحة الرائعة. إنها أختيار جيد في حالة أدرت تجربة نظام الباتل رويال. اللعبة فيها الكثير من المشاكل حيث هناك لاعبين يقومو بكثر القواعد وهناك أيضاً مشاكل في الاتصال ولكن لا تقلق ما زالت اللعبة جيدة ولكن نوصيك بتجربة غيرها قبل تجربتها.



تحميل لعبة Pixel’s Unknown Battle Ground للاندرويد

لعبة Pixel’s Unknown Battle Ground مجرد نسخة للعبة بابجي ومن الواضح انها تستخدم رسومات بنمط بكسل ، ولكن معظم المميزات وعناصر التحكم هي نفسها مثل ألعاب الرويال باتل الأخرى. تسقط ، وتجد الأشياء ، وتقتل اللاعبين الآخرين ، وفي اثناء ذلك تحاول البقاء على قيد الحياة لفترة أطول. تحتوي اللعبة أيضاء علي دردشة داخل اللعبة ونظام اطلاق نار تلقائي كما يمكنك جعل الجرافيك منخفض في حالة كان جهازك ضعيف ، ولكن أذا كنت تريد لعبة اخري مثل هذه اللعبة فـ يجب عليك أن تذهب للعبة بابجي موبايل نفسها, ومع ذلك فهذه اللعبة تعتبر من افضل نسخ بابجي المتوفرة علي جوجل بلاي.



تحميل لعبة Rules of Survival للاندرويد
لعبة Rules of Survival هي نسخة أخري للعبة بابجي موبايل. حيث ظهرت بعد الاعلان عن بابجي موبايل ، ولكن قبل تاريخ أصدارها. في اللعبة تسقط من طائرة ، وتجد أشياء ، وتقتل الناس حسب القاعدة. كما تحتوي اللعبة على بعض الأسلحة والمركبات ومباريات يشترك فيها 120 لاعبًا. وهذا قد يضيف الفوضي مما يجعل اللعبة أكثر متعة . يوجد مشاكل في الاتصال في اللعبة مثل معظم العاب الباتل رويال الاخري ولكن بعض المباريات التي لعبتها كانت ممتعة جداً واللعبة مجانية مثل معظم الالعاب في هذه المقالة يمكنكم تجربتها من الأسفل وانا ارشحها لكم بشدة.



تحميل لعبة PUBG Mobile للاندرويد

تعد لعبة بابجي موبايل واحد من اهم اثنين من الاسماء الكبيرة في العاب الباتل رويال للهاتف المحمول. تحتوي اللعبة  علي مباريات 100 شخص على خريطة كبيرة تصغر فيها الزون ببطء لجعل اللاعبين يتقاتلون مع بعضهم البعض. هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة والعتاد والمركبات لمساعدتك في تدمير الاخرين والحصول علي المرتبة الاولي. الاتصال الخاص باللعبة مستقر بشكل مدهش كما انها تعمل بسلاسة طالما قدمت بتعديل الجرافيك للاعداد المناسب لجهازك. هناك أيضًا نسخة مصغرة من اللعبة تدعي : PUBG Mobile Lite لأولئك الذين لديهم أجهزة ذات امكانيات منخفضة حيث تحتوي اللعبة علي جرافيك اقل ومباريات من 50 لاعب بدلاً من 100 وبعض التعديلات الاخري.



تحميل لعبة zombsroyale.io للاندرويد

لعبة ZombsRoyale.io هيا لعبة اطلاق نار بنظام الباتل رويال. في بداية المبارة تسقط في عالم مع مجموعة من اللاعبين. للفوز يجب عليك الوصول لهدفك وهو أن تكون آخر شخص علي قيد الحياة ، من الواضح أن اللعبة تستخدم رسومات بسيطة ثنائية الأبعاد وعناصر تحكم بسيطة مع نظام بسيط. لن تحتاج الكثير من الوقت لتعلم اللعبة لانها سهلة جداً.كما يمنك اللعبة في مباريات جماعية وتحتوي اللعبة علي لوحة المتصدرين واحداث اسبوعية والمزيد من المميزات.



وفي نهاية المقال لاتنسي أن تخبرنا في التعليقات ما أكثر لعبة حازت علي اعجابك, وما اللعبة التي ترغب ان نقوم بأضافتها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات