القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Likee لصناعة الفيديوهات مجاناً

شرح و تحميل تطبيق Likee لنظام Android مجاناً.

أحبائي في الله في هذا الموضوع الجديد سنتحدث عن تحميل واحد من أفضل تطبيقات صناعة الفيديو على مستوى العالم حيث أن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية التعرف على افضل الفيديوهات و اكثرها اثارة و التعرف على اشخاص جديدة وهذا التطبيق يحمل أسم لايكي.
تحميل تطبيق Likee لصناعة الفيديوهات مجاناً

تطبيق Likee هو عبارة عن منصة إجتماعية خاصة بالفيديوهات يمكنك من خلاله صناعة الفيديوهات القصيرة والتعديل عليها وإضافة التأثيرات والفلاتر ومشاركتها في الوقت الحقيقي مع الأشخاص الآخرين المستخدمين لهذا التطبيق  كما أنه يتيح لك إمكانية متابعة صناع الفيديو الآخرين والتحدث معهم Video Call إذا لزم الأمر.

من خلال هذا التطبيق الرائع ، يمكنك الوصول إلى النجومية فقط كل ما عليك فعله هو إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وتحريرها كما تريد ومشاركتها مع مستخدمي التطبيق من أجل الحصول على الملايين من مرات المشاهدة و الإعجابات.


نبذة مختصرة عن تحميل تطبيق Likee

تطبيق Likee لصناعة الفيديوهات وتحريرها ومشاركتها تم تطويره بواسطة شركة BIGO TECHNOLOGY وتم إطلاقه لأول مرة في شهر يوليو من عام 2017.
ومن خلال هذا التطبيق ، ستتمكن من إنشاء فيديو رائع ومصمم باستخدام المؤثرات والمرشحات الرائعة التي تجعلك تشعر وكأنك تمتلك أحد البرامج المدفوعة وذلك بسبب الميزات والأدوات والأشياء الجيدة التي يقدمها لك والتي تجعلك تشعر بالسعادة و الكثير من الشعور الجيد.

تطبيق Likee يأتي بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعله واحد من أهم وأشهر التطبيقات الخاصة بصناعة الفيديوهات في العالم ومن هذه المميزات ميزة إضافة موسيقى على الفيديوهات حيث أن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية إضافة أغاني موسيقى من الموجودة في المكتبة الخاصة بالتطبيق أو من مكتبة الموسيقى الموجودة على هاتفك بالإضافة إلى ميزة الدابسماش التي يمكنك من خلالها إضافة العديد من النصوص المدبلجة من الأفلام الأكثر شهرة في العالم حيث يمكنك أن تكون نجم الفيلم الذي تريده.

حصل تطبيق Likee على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية وفاز بإعجاب العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث زادت شعبيته بشكل كبير في الفترة الأخيرة بسبب الخصائص والمميزات الغير الموجودة في التطبيقات الأخرى حيث تم تنزيله أكثر من 300 مليون مرة على الهواتف الذكية.


المزيد حول تحميل تطبيق Likee

تطبيق Likee هو منصة مجانية لإنشاء ومشاركة الفيديوهات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم حيث يمكنك من خلاله ابتكار فيديوهات احترافية بجودة ومضمون تنافس به الفيديوهات العالمية كما أنه يعد بمثابة أداة لتحرير وتعديل الفيديوهات لمشاركتها ويتيح لك أيضاً مشاهدة الفيديوهات التي شاركها الآخرين سواء كانت معروفة أو غير معروفة.

يوفر هذا التطبيق الرائع ساحة رائعة لمنشئي الفيديو الموهوبين من أجل زيادة عدد المتابعين والظهور على الساحة بشكل احترافي ومع تطبيق Likee ستتاح الفرصة لأي شخص سواء كان مبتدأ أو محترف لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وكسب ملايين المشاهدات للوصول إلى النجومية.

تطبيق Likee يحتوي على مكتبة ضخمة من الملصقات والمؤثرات والفلاتر التي يمكنك إضافتها على الفيديو الخاص بك اثناء التحرير حيث أنه يتيح لك إمكانية وضع فلاتر خاصة كالمناظر الطبيعية والطعام بالإضافة إلى أنك ستتمكن من خلاله من إجراء بث مباشر أو متابعة البث المباشر من قبل الأعضاء الآخرين وذلك في حالة الضغط على كلمة Live الموجودة في الصفحة الرئيسية.

ومن أهم المميزات التي يأتي بها تطبيق Likee هي أنه يعرض لك عدد الأشخاص المتابعين للبث في الوقت الحقيقي بالإضافة إلى عدد الأشخاص الذين قاموا بتسجيل إعجاب على مقطع الفيديو الخاص بك ويتيح لك إمكانية استخدام مربع البحث الموجود بداخله للبحث عن أي شخص تريد سواء كان مشهور أو مغمور أو البحث عن فيديو معين أو هاشتاج  أو حتى موسيقى كما أنه يسمح لك بدعوة أصدقائك لاستخدام التطبيق ويتيح لك إمكانية متابعة أصدقائك على الفيس بوك في حالة تسجيلهم لحساب على هذا التطبيق وعلاوة على ذلك فأنه يضم ميزة رائعة جداً وهي ميزة الدردشة والاتصال بالمستخدمين الآخرين حيث يمكنك إجراء محادثات نصية و إجراء مكالمات فيديو مع أي مستخدم.

مميزات التطبيق

  1. سهل الاستخدام بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يتيح لك إمكانية إنشاء فيديوهات والتعديل عليها باستخدام العديد من الادوات المميزة.
  3. يتيح لك إمكانية مشاركة الفيديوهات القصيرة على المنصة الخاصة به.
  4. يتيح لك إمكانية عمل بث مباشر.
  5. يتيح لك إمكانية التقاط صور سيلفي فريدة من نوعها وذلك باستخدام الفلاتر والتأثيرات المختلفة.
  6. يضم العديد من التأثيرات الخاصة التي لا حصر لها بالإضافة إلى آلاف من الملصقات والتعبيرات الساحرة والفلاتر.
  7. يضم خاصية تسمى Supreme وهذه الخاصية تعمل على تحويل صورك إلى أفلام بلوكبستر في ثواني.
  8. يضم خاصية تسمى دابسماش وهذه الخاصية تضم العديد من النصوص المدبلجة من الأفلام الأكثر شهرة في العالم التي يمكنك استخدامها.
  9. يمكنك من خلاله اختيار الخلفية الصوتية بسهولة مع إمكانية البحث عن خلفية بالإضافة إلى إمكانية إضافة التأثيرات السحرية عبر اللمس أو عبر الضغط على التأثير أو إضافة تأثير الانفجار إلى وقت محدد في الفيديو.
  10. يتيح لك إمكانية التعرف على أصدقاء جدد بسرعة في محيط مدينتك من خلال ميزة "قريب".


طريقة استخدام تطبيق Likee


بعد أن تقوم بتحميل تطبيق Likee والدخول إليه ستظهر أمامك الواجهة الرئيسية التي تضم العديد من خيارات ولإنشاء فيديو جديد وإضافة التأثيرات المتنوعة عليه قم بالضغط على علامة شعار الفيديو الموجود في الأسفل للبدء في تسجيل فيديو جديد بواسطة كاميرا التطبيق ويمكنك كذلك إضافة فيديو من الموجودين مسبقاً على هاتفك وأبدأ باختيار الخلفية الموسيقية التي تريدها والتي يوفرها لك التطبيق مع إمكانية البحث عن أي مقطع صوتي.

وبعد أن تختار الموسيقى التي تريدها ستظهر لك نافذة جديدة تضم العديد من التأثيرات التي يمكنك إضافتها على الفيديوهات بما في ذلك تأثير اللمس التي يتم إضافته عبر اللمس على الشاشة اثناء تشغيل الفيديو بالإضافة إلى أن Likee يضم خيار يمكنك من خلاله إضافة مجموعة من التأثيرات على جزء من الفيديو فقط باختيارك وذلك عبر الضغط على التأثير باستمرار حيث يتواجد تأثير المرآة أو إضافة النقاط أو التأثير الضبابي وغيرها الكثير كما يمكنك كذلك إضافة القنابل المتفجرة والصواريخ والكثير من الأشياء الأخرى على الفيديو من خلال خيار التفجير فقط قم باختيار التأثير الذي تريده وحدد نقطة الانفجار والزمن في الفيديو وشاهد النتيجة.

وبعد أن تنتهي من صناعة الفيديو الخاصة بك والتعديل وإضافة التأثيرات عليه ستنتقل إلى الخطوة الأخيرة وهي مشاركة الفيديو مع المستخدمين الآخرين لـ Likee من أجل الحصول على التفاعل والتعليقات كما سيتم حفظ العمل في المعرض وإذا كنت تريد أن يظهر الفيديو الخاص بك إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين قم بكتابة عنوان الفيديو وأضف الهاشتاج المناسب ليسهل على الآخرين الوصول إليه كما أنك ستتمكن من اختيار الصورة المصغرة للفيديو.


معلومات حول تحميل تطبيق Likee 


  • العنوان:  LIKE اصبح رسميا Likee‏
  • الحجم : 70 ميجا بايت          
  • أنظمة التشغيل المدعومة : Androidو iOS
  • اللغات المدعومة : يدعم العديد من اللغات المختلفة حتى يسهل استخدامه في جميع أنحاء العالم.







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة تعليق على الموضوع لتشجيعنا