القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متجر ابتويد Aptoide للأندرويد مجاناً

شرح و تحميل تطبيق Aptoide أحدث إصدار مجاناً 

هو الموضوع الذي سنتحدث عنه اليوم.
تحميل تطبيق Aptoide أحدث إصدار مجاناً

لتنزيل التطبيقات على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي عادةً ما يلجأ مستخدمي Android إلى متجر Google Play الرسمي لأنه يتم تثبيته افتراضيًا على الهاتف ولأنه مريح وذو ثقة لأنه من تطوير شركة Google.

ولكن في الآونة الأخيرة بدأت بعض أجهزة Android وبالتحديد أجهزة هواوي تواجه مشاكل في متجر Google Play لعدة أسباب مختلفة ومن الطبيعي أن يكون البحث عن أفضل تطبيق بديل مشكلة كبيرة في المستقبل القريب لذلك سأقدم لكم اليوم أحد الحلول المحددة وهو تحميل متجر ابتويد.

تطبيق Aptoide هو عبارة متجر الكتروني خاص بتحميل التطبيقات والألعاب لأجهزة أندرويد ويعد أفضل بديل لـ Google Play وذلك لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب والتطبيقات المجانية التي يمكن لأي شخص تحميلها بالإضافة إلى أن هذا المتجر يضم ميزة رائعة جداً لا تتوفر في معظم المتاجر والمواقع الأخرى و هي ميزة تحميل التطبيقات بصيغة APK  كما أنه أمن تماماً.


وصف تحميل متجر Aptoide

تطبيق Aptoide هو سوق برمجي لتثبيت التطبيقات والألعاب على الأجهزة المحمولة التي تعمل على نظام التشغيل Android تم تطويره بواسطة شركة Aptoide S.A وتم إطلاقه لأول مرة في شهر نوفمبر من عام 2009.

تطبيق Aptoide غير متاح على متجر Google Play ولكن تثبيته على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي سهل حيث يمكنك الحصول على ملف APK الخاص به من موقعه الرسمي أو من خلال رابط التحميل الذي نقدمه عبر زر تحميل متجر Aptoide في نهاية المقال لبدء تنزيل التطبيقات من هذا المتجر البديل بالإضافة إلى أنه لا يتطلب الاشتراك أو تسجيل الدخول ولكن إذا كنت تريد الوصول إلى بعض المميزات الإضافية قم بإنشاء حساب مجاني.

يأتي هذا المتجر الرائع مع أكثر من 1 مليون تطبيق ولعبة موجودين في عدة أقسام مختلفة يمكنك تصفحها للوصول إلى ما تريد بكل سهولة لتحميله على هاتفك سواء كانت أشهر تطبيقات الأندرويد بجميع مجالاتها أو أشهر الألعاب كما أنه يضم مربع بحث موجود في الأعلى يمكنك استخدامه للبحث عن التطبيقات أو الألعاب التي تريدها.

متجر Aptoide يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم وذلك بسبب الخصائص والمميزات التي يأتي بها وتعتبر أهمهم ميزة دعمه للعديد من اللغات المختلفة والواجهة السلسة والسهلة الإستخدام التي يأتي بها والتي تعتمد في تصميمها على فكرة القوائم المتعددة. وتم تحميله أكثر من 400 مليون مرة.


المزيد حول تحميل متجر Aptoide

هذا المتجر الرائع يعد من أهم وأشهر المتاجر الخاصة بمستخدمي أندرويد لأنه يضم ما يصل إلى مليون تطبيق متاح للنزيل مجاناً وبعد أن تقوم بتثبيت Aptoide ستظهر لك بعض الشروحات التعليمية التي ستشرح لك كيفية التنقل في التطبيق واستخدام ميزاته الفريدة كما أنه لا يلزمك التسجيل في أي شيء قبل استخدام التطبيق وإذا كنت تعرف متجر جوجل بلاي جيداً ستتمكن من استخدام ابتويد دون الاستماع إلى الشروحات.

متجر Aptoide يضم العديد من المميزات الرائعة التي تجعله منافس قوي لمتاجر التطبيقات والألعاب الأخرى حيث أنه يتعرف على التطبيقات التي قمت بتحميلها على جهازك من أي متجر أخر و يعرض عليك تحديثها إن اردت ذلك بشكل يدوي او آلي وعلاوة على ذلك فأنه يتيح لك إمكانية تحميل التطبيقات بصيغة APK.

ومن خلال متجر ابتويد يمكنك تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً بالإضافة إلى أنك ستتمكن من تحميل الألعاب والبرامج الغير موجودة على جوجل بلاي مثل Tubemate و لوكي باتشر وسناب تيوب و Pokémon GO و Geometry Dash وإذا كنت تريد تحميل أي تطبيق موجود نقرة بسيطة على زر التثبيت تكفي لجعل التطبيق الذي تريده على هاتفك الذكي على عكس المتاجر الأخرى التي تتطلب منك أذونات وأشياء من هذا القبيل.

وبشكل عام فأن تطبيق Aptoide مشابه جداً لـ Google Play لذلك من المحتمل أن لا تواجهك أي مشاكل أثناء الاستخدام بالإضافة إلى أنه يضم علامات تبويب التحديث التي تحتوي على التحديثات المعلقة للتطبيقات المثبتة على جهازك يمكنك أيضًا اختيار تقليل إصدار التطبيق المثبت إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن الإصدار المحدث وبالإضافة إلى ذلك فأن الإعجاب والتعليق من خلال هذا التطبيق لن يؤثر على حساب FB الخاص بك لأنه يعمل بشكل مستقل ويتم إنشاؤه خاصة لمجتمع مستخدمي التطبيق.


ملاحظة: هذا المتجر متوفر للتحميل فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وبذلك لن يتمكن أي شخص يستخدم جهاز يعمل بنظام iOS تحمليه.

أهم الخصائص الموجودة في متجر Aptoide

  1. يمكنك من خلاله إنشاء متجرك الخاص وتحميل التطبيقات والألعاب إليه ومشاركته مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.
  2. كما انه يتيح لك إمكانية نشر التطبيق أو اللعبة الخاصة بك مجاناً وبدون دفع أى رسوم وهذه الخاصية تعتبر مهمة وموفرة بالنسبة لمطوري التطبيقات والألعاب لأنها مجانية.
  3. يسمح لك بتحميل التطبيقات والألعاب بأي إصدار تريده سواء كان قديم أو جديد وهذه الميزة مهمة للغاية للمستخدمين الذين لا يحبون التحديثات الجديدة ويريدون استخدام الإصدار الحديث.
  4. يوفر لك اقتراحات لتنزيل التطبيقات والألعاب وفقًا لاهتماماتك ونوع التطبيقات والألعاب التي قمت بتنزيلها مسبقًا من خلالها.
  5. يعرض لك التعليقات والتقييمات التي قام تسجيلها من قبل المستخدمين الآخرين.
  6. يتيح لك إمكانية إضافة تعليق أو تقييم على أي تطبيق أو لعبة تريدها سواء كان بالسلب أو بالإيجاب حتى يستفاد منه المستخدمين الآخرين.
  7. تنقسم التطبيقات والألعاب بداخلها إلى عدة فئات مختلفة ، لذلك ستجد العديد من الأقسام فيها. من أجل الحصول على التطبيقات التي تريدها بسهولة ، أدخل فئة ما تريد وسوف تجده بسهولة.

المميزات التي يأتي بها متجر Aptoide

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم أنيق وترتيب مميز للعناصر المتوفرة بالإضافة إلى أنه متوفر للتحميل مجاناً.
  2. يتيح لك إمكانية تحميل التطبيقات والألعاب التي تريدها بكل سهولة ومجاناً.
  3. Aptoide يضم مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب التي لا تتوفر على المتاجر الأخرى.
  4. يمنحك القدرة على الوصول إلى التطبيقات والألعاب بشكل أسرع وأسهل ، كما يمنح المستخدمين فرصة لرؤية أحدث التطبيقات المتاحة مع تقييم التطبيقات.
  5. يعد بديل مناسب للمتاجر الالكترونية الشهيرة مكن الاستعانة به بدلا منهم للحصول على التطبيقات والألعاب.
  6. يضم محرك بحث خاص به يمكنك استخدامه للوصول إلى التطبيقات والألعاب التي تريدها بكل سهولة.
  7. التطبيقات والألعاب الموجودة بداخل Aptoide تأتي مع وصف مميز لها حيث أنه يعرض أهم الخصائص والمميزات التي تأتي مع التطبيق.
  8. يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً.
  9. يضم العديد من التطبيقات والألعاب المحظورة من متجر جوجل بلاي.
  10. يدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية الإنجليزية والفرنسية والصينية وغيرهم الكثير.

معلومات عن تحميل متجر Aptoide

  • العنوان:  متجر Aptoide / ابتويد
  • الحجم : 1.37 جيجا بايت          
  • أنظمة التشغيل المدعومة : Android
  • اللغات المدعومة : يدعم العديد من اللغات المختلفة حتى يسهل استخدامه في جميع أنحاء العالم.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات