القائمة الرئيسية

الصفحات


برنامج سيلفش نت
برنامج SelfishNet سيلفش نت يعتبر برنامج سيلفش نت من افضل برامج التحكم في سرعة الانترنت واكثرها فاعلية حيث تستطيع من خلال هذا البرنامج التحكم في سرعة الاشخاص المتلصين مع علي نفس الراوتر وتحديد سرعة تحميل وتصفح لكل شخض علي حدا كما ويمكنك ايضاً قطع النت بشكل نهائي علي المستخدمين وليس فقط تحديد سرعة لكل شخص.

مميزات برنامج سيلفش نت Selfishnet

كما وان المميز ايضاً في هذا البرنامج انه يمكنك من خلاله تجاوز اي برنامج حماية من قطع الانترنت مثل نت كت Netcut  وسحب السرعة كاملة علي الاشخاص المتصلين معك علي الراوتر بكل سهولة ومن برنامج واحد وهو سيلفش نت.

كما انه ومن خلال البرنامج يمكنك معرفة ايبي كل شخص متصل معك علي الراوتر وعنوان الماك ادريس الخاص بكل جهاز ونوع هذا الجهاز والاسم ان كان متاح ايضاً، والجدير بالذكر ايضا ان البرنامج لا يحتاج الي اي مجهود في التنزيل او التثبيت فهو يعمل بمجرد الضغط عليه وحجمه صغير جداً ولا يحتاج برامج اخري للعمل الا نادراً جداً.

البرنامج متوافق تماماً مع جميع اصدارات الويندوز: ويندوز اكس بي xp  وويندوز سيفن 7 وويندوز 8 وويندوز 10 حيث ان البرنامج الذي قد تم اصداره في عام 2007 صمم لكي يعمل بشكل مثالي مع جميع اصدارات الويندوز المختلفة سواء كان الحديث منها ام القديم وصمم بواجه بسيطة سهله الاستخدام لاتحتاج الي اي خبرات سابقة للتعامل معه فهو اكثر من بسيط ولا يحتاج لاي جهد لتشغيله واستخدامه.

ايهما افضل سيلفش نت Selfishnet ام نت كت NetCut

الهدف من هذه المقارنة في الاساس هو التعريف باهم المميزات الموجودة في برنامج سيلفش نت ومعرفة ايهما افضل في سحب سرعة الانترنت. حيث يعتبر نت كت ايضاً واحداً من افضل برماج التحكم في السرعة وسحبها كاملة علي المشتركين وله سمعية وصيت ايضاً ومتوافق ايضاً مع اصدارات الويندوز المختلفة.

لكن الفرق الوحيد ان واجهه البرنامج تعتبر معقدة بعض الشئ عن سيلفش نت واحياناً لايجدي البرنامج نفعاً او لا يؤثر في سحب السرعة ان كان المستخدم يستخدم برامج منع سحب السرعة مثل anti net cut علي عكس برنامج سيلفش نت الذي يعمل في جميع الحالات حتي وان كان المستخدم يستخدم برامج منع سحب سرعة الانترنت وهو ما يميزه عن باقي البرامج الاخري كما ان واجهه البرنامج ليست صعبة كما هو الحال مع نت كت.

مميزات برنامج سيلفش نت الاصدار الاخير

·      متوافق مع كل اصدارات ويندوز: كما شرحنا سابقاً فالبرنامج يعمل بشكل مثالي مع اي اصدار ويندوز سواء كان هذا الاصدار قديم او حديث فهو مهئ للعمل داخل جميع اصدارات الويندوز بالرغم من انه برنامج شبه قديم البرمجه.

·      معرفة تفاصيل الاجهزة: يمكنك من خلال البرنامج معرفة تفاصيل الاجهزة المتصلة مع علي نفس شبكة الانترنت كاملة سواء كانت هذه الاجهزة مبنية علي اندرويد او ويندوز او IOS فهو يظهر لك قائمة بجميع الاجهزة موضح بجانب كل جهاز الايبي الخاص به وعنوان الماك واسم الجهاز والوقت الذي تم الاتصال به بشبكة الانترنت دون الحاجة لاستخدام برامج اخري لاظهار هذه التفاصيل.

·      حجم البرنامج: بالرغم من ان هذا العملاق هو من افضل برامج التحكم في الانترنت الا ان حجمه الصغير ما يميزه عن باقي البرامج دون نسيان مميزاته ايضاً، فحجمه لا يتجاوز 2 ميجا ولا يستهلك الا القليل من امكانيات الجهاز.

·      معرفة اكثر جهاز ساحب للسرعة: يمكنك ايضاً من خلال سيلفش نت selfishnet معرفة اي الاجهزة يستهلك سرعة انترنت اكثر حيث يظهر بجوار كل جهاز متصل معدل الاستهلاك الحالي له ومعدل الرفع ايضاً upload.
رابط تحميل برنامج selfishnet

هل اعجبك الموضوع :
شركة سيو عربي افضل شركة تحسين محركات البحث في مصر والوطن العربي

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة تعليق على الموضوع لتشجيعنا