مع الـVPN أصبح يمكن للمراهنين تغيير مكان اقامتهم الحقيقي

مع الـVPN  أصبح يمكن للمراهنين تغيير مكان اقامتهم الحقيقي






    تسمح الشبكة الإفتراضية الـ VPN لكل هواة العاب الكازينو في الدول العربية من تغيير اماكن إقامتهم الحقيقية لأخرى وهمية، عندما يدخلون في مواقع الكازينو اون لاين لتجنب مراقبة وتتبع الأجهزة الرقابية التي تفرضها الحكومات في هذه الدول لتمنع وصولهم لأنها تحظر جميع الأنشطة المتعلقة بالعاب القمار وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية، ومن خلال الشبكة الإفتراضية يصل كل محبي العاب الكازينو بأمان تام من أي مكان وفي أي وقت من خلال هواتفهم الجوالة، حتى انهم يمكنهم أن يشاركوا في اللعب والمراهنة وإجراء عمليات الإيداع وسحب الأرباح بكل سهولة وفي منتهى السرية والخصوصيةوبالتالي تحقيق الكثير من المتعة والربح طالما لديهم حظ طيب في اللعب.

    ما هى الشبكة الإفتراضية (VPN)


    الشبكة الإفتراضية هى عبارة عن تقنية متطورة تعمل على تغيير عنوان البرتوكول الخاص باللاعب (IP) حتى إذا يظهر مختلف عن عنوان البرتوكول المستخدم في الدولة المقيم بها اللاعب، كما تعمل الشبكة الإفتراضية على إخفاء كافة بيانات المستخدمين وإخفاء كل المواد والبرامج المرسلة عن طريقها وهكذا لا يتم معرفة مكان اللاعب وتعتقد الأجهزة الرقابية أن صاحب هذا العنوان الإلكتروني مقيم في مكان آخر خارج بلادهم.

    أنواع الشبكة الإفتراضية


    والشبكة الإفتراضية هناك منها انواع كثيرة، ومنها انواع مجانية تماماً ولكن إمكانيات هذا النوع محدودة لحداٍما، ومنها المدفوع الذي يتطلب إشتراك كل شهر ولكن تتميز هذه الانواع بكم هائل من المزايا الأوسع والأكبر، ويمكن لكل لاعب أن يصل ويلعب ويراهن كيفما يشاء في الكازينو اون لاين من خلال هذه الشبكة الإفتراضية ( VPN). كما يمكن لهواة العاب الكازينو الوصول بسهولة من خلال شبكة البروكسي الإفتراضية SOCKS5))  التي تعمل على إخفاء العنوان الإلكتروني الخاص باللاعب الحقيقي وإظهاره كانه من مكان آخر، ومن خلال هذه التقنية يمكن للمراهنين تغيير محل إقامتهم الحقيقة لأخرى وهمية بالنسبة للأجهزة الرقابية.

    الخدمات التي يجب توافرها في الكازينو اون لاين


    بعد ان يستخدم اللاعب الشبكة الإفتراضية (( VPN للوصول إلى أي موقع عبر الإنترنت بما يسمح له الوصول بامان للكازينو اون لاين، يجب أن يختار الكازينو وفق معايير خاصة تضمن له تجربة مراهنة ممتعة وآمنة ومربحة، ومن أهم هذه الشروط والمواصفات ما يلي:

    توفير الامان والخصوصية
    لابد أن يكون الكازينو الذي سيختاره اللاعب كازينو مرخص وقانوني 100%، ويتبع أعلى معايير الامان والخصوصية من خلال العمل ببرامج تشفير متطورة تعمل على تأمين وحماية بيانات كافة اللاعبين به.

    تنوع الألعاب

    عندما تختار أحد مواقع الكازينو، لابد أن تطالع قائمة الالعاب به، حتى تتأكد من وجود كافة العاب المراهنات المعروفة سواء الكلاسيكية او الحديثة، حتى يضمن اللاعب ان يتنقل بحرية تامة بين العاب الكازينو التي يفضلها ويحب تجربتها.

    وسائل التعامل المالي: التعاملات المالية من أهم الخدمات التي يجب الإطمئنان عليها في الكازينو، لهذا طالع قائمة وسائل الدفع وسحب الأرباح، وتأكد أن من بينها أكثر من طريقة متوفرة لديك ومتاحة في بلدك.
    خدمة العملاء: لابد أن تختبر خدمة العملاء في الكازينو حتى تتأكد من وجود جهة في الكازينو مسئولة عن تقديم الدعم والمساعدة لك في أي وقت، وانها متاحة من خلال الإتصال بعدة طرق مثل البريد الإلكترونية او المكالمة الهاتفية.
    إذا كنت من هواة العاب الكازينو ترغب في الوصول الآمن لمواقع الكازينو عبر الإنترنت بدون التعرض للمسائلة القانونية، أمامك الشبكة الإفتراضية (( VPN التي تعمل على تغيير محل إقامة المراهنين الحقيقية لأخرى وهمية كأنها من خارج البلد.



    إرسال تعليق