القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوي العروض من موقع توفير للكوبونات على هواتف اوبو

اقوي العروض من موقع توفير للكوبونات على هواتف اوبو

اقوي العروض من موقع توفير للكوبونات على هواتف اوبو


تعرف معنا على اقوي العروض المقدمه من موقع على اكسبرس على هواتف اوبو، كما يمكنك استخدام كوبونات خصم توفير على الهواتف، ولمن لا يعرف ماهو موقع توفير هو اكبر منصه في العالم العربي لجمع اكواد الخصم والكوبونات من جميع المواقع الشهيره مثل امازون وجوميا وفلاان وسوق وغيرها الكثير، توفير يجدد العروض بشكل يومي فمهما كانت المنصه التي تريد الشراء منها او المنتجات التي تبحث عنها مثل الأحذيه والعطور والملابس والموبيلات من الاكيد انك ستجد غايتك
طرح على اكسبرس خصومات وعروض على انواع اجهزة اوبو والتي سوف نتعرف عليها ولكن أولاً من الجيد معرفة القليل عن الشركة:
شركة اوبو للهواتف الذكية تعتبر الأن من افضل الشركات المتواجده حاليا ويرجع الفضل في هذا لأصدارها الهواتف التي تقدم خواص مميزة بسعر ارخص يصل الي نصف اسعار اصدارات الشركات الكبيره.
من السهل الظن ان احدث إصدار من الشركة يعتبر افضلهم ولكن الأمر ليس هكذا فهنالك العديد من الأختيارات الجيدة غير هاتف R17 فسياسية الشركة هو طرح العديد من الأختيارات والخواص والأسعار لتختار منها سواء كانت إصدارات قديمه او حديثه. ولذلك ان كنت تريد شراء هاتف اوبو ولكن لا تعلم ما النوع الذي عليك اختياره سياعدك هذا التقيم.
افضل العروض من على اكسبرس:

اوبو R17 برو :

اوبو R17 بر
هذا الجهاز هو من احدث اصدارات اوبو ويحمل العديد من الخواص المميزة مثل الكاميرا الثلاثية الخلفية مع تقنية التصوير الليلي وماسح بصمة الأصبع وهو من اسرع الهواتف شحناً في العالم حتي الان
خواص هذا الأصدار الأساسية هي :
- شاشة عرض 1080P بمقاس 6.4 بوصة
-معالج ثماني النواه من نوع سناب دراجون.
-128 جيجا بايت مساحة تخزين.
- 6 جيجا بايت ذاكرة التخزين العشوائي.
- ماسح بصمة الاصبع و التعرف على الوجه.
-بطارية تصمد ليومين مع  شحنSUPER VOOC  .
-خاصية NFC.
إن كنت تبحث عن هاتف بسعر مناسب ويقدم العديد من الخواص الرائعة ف PRO R17 سيكون مناسب لك بفضل كاميراته الثلاثية ومساحة التخزين الضخمه تصل الى 128 جيجا بايت وبطارية تصمد ليومين ولذلك هو من اغلى إصدارات اوبو ولكنه يستحق ذلك بجداره.

اوبو R17:

اوبو R17
هذا الأصدار يبدو مشابهه لــ R17 PRO  بشكل كبير ولكن هنالك بعض الفروقات الأساسية مثل عدم وجود كاميرا ثلاثية في الخلف او الشح السريع كما ان المعالج ابطأ بقليل من ال R16 PRO ولكن في خلاف ذلك كلا الأصدارين متاشبهين جدا مع ماسح البصمة وتصميم الشاشة.
مميزات الجهاز الأساسية هي:
- شاشة بدقة 1080P+ و بمقاس 6.4 بوصة.
-معالج ثماني النواه من نوع سنابدراجون 670 .
- سعة تخزين 128 جيجا بايت.
- خاصية التعرف على الوجة وماسح بصمة الأصبع.
بطارية تدوم لمدة يومين.
ان كنت تريد مظهر ال R17 PRO وقليلاً من التكنولوجيا الخاصة به ولكن تفضل جهازا ارخص سعرا فهذا الأصدار مناسب لك ولكن ربما جودة الكاميرا اقل قليلاً و لا يددعم خاصية NFC ولكن مع سعره من الصعب ان تشتكي.

R15  برو:

R15  برو
ربما سعر هذا الجهاز قليل ولكنه يملك مظهر الاجهزة الباهظة الثمن مع ظهر الهاتف المصنوع من الزجاج اللامع و خاصية النوتش في مقدمة الهاتف كما انه ايضا مقاوم للمياه و يدعم خاصية NFC. ويمتلك الهاتف هذه الخواص الأساسية:
- شاشة عرض بدقة 1080P+ ومقاس 6.28 بوصة.
-معالج ثماني النواه نوع 660 سناب دراجون.
-128 جيجا بايت مساحة تخزين.
- 6جيجا بايت ذاكرة تخزين عشوائي.
-خاصية التعرف على الوجه.
-بطارية تدوم لمدة يومين.
- مقاومه للماء.
- يدعم خاصية NFC.ان كنت تبحثت عن هاتف انيق ومظهر جذاب بدون دفع الكثير من النقود هذا الجهاز مناسب لك ولدية جميع الخواص التي تحتاجها مثل شاشة العرض الكبيرةبمقاص 6.28 بوصة ومساحة التخزين الكبيره 128 جيجا بايت والبطاريه التي تصمد ليومين هذا بالأضافه الى جودة الكاميره العالية.
الهاتف قد لا يكون افضل الهواتف الموجوده في السوق ولكنه جيد بما فيه الكفايه لينافس سامسونج جلاكسي اس8 و ايفون 7 وفي رايي هذا امر رائع جدا. وبرغم ان هذا الأصدار اقدم من R17  الا انه الهاتف الوحيد من اوبو مقاوم للماء.
لا تنس زيارة موقع على اكسبرس لمشاهدة باقي العروض على ملحقات الهاتف.

R15:

R15
هذا الهاتف هو الجهاز الأرخص سعرا من ال R15 PRO وبينهم بعض الفروق ولكن متطابقين في الملمس والشعور.
ومن اهم خواص هذا الأصدار:

-1080P+ دقة عرض شاشة بمقاس 6.28 بوصه.
-معالج ثماني النواه نوع 660 سناب دراجون.
-128 جيجا بايت مساحة تخزين.
- 6جيجا بايت ذاكرة تخزين عشوائي.
-خاصية التعرف على الوجه.
-بطارية تدوم لمدة يومين.
لو كنت تريد ادخار النقود ولكن تحصل على مظهر ال R15 PRO  الانيق فعليك شراء هذا الأصدار حيث انه متطابق مع النسخه الــ PRO في الشكل وقريب منه في الامكانيات ولكن سوف تخسر مقاومة الجهاز للمياة ووجودة الكاميرا والمعالج الأسرع ولكن مع شاشة بمقاس 6.28 ومساحة تخزين 128 جيجا بايت و سعة البطارية ستشعر ان هذا الهاتف مناسب سعرا و امكانيات.

فايند  X:

فايند  X
هذا الأصدار مميز للغايه وهو اكبر شاشة مبينة داخل تصميم الهاتف تم اصدارة خلال الأربع سنوات الفائتة، فمساحة الشاشه حوالي 94% من واجهة الجهاز وهو من اوائل الموبايلات التي يكون واجهتها كلها شاشة وتم إخفاء الكاميرا داخل جسم الهاتف والتي سوف تظهر عند تشغيل الكاميرا في خلال نصف ثانية فمثلا عندما تبدا في استخدام تطبيق يتطلب وجود الكاميرا عن فىتح قفل الهاتف فالهاتف سوف يطلب من خلال التعرف على الوجة مثل الايفون بدلا من بصمة الأصبع.
والهاتف اقل سعرا مما توقع وهذه هي اهم خواصه:
-شاشة بدقة 1080p+ وبمقاس 6.42 بوصة.
- معالج ثماني النواه سناب دراجون 845.
- 256 جيجا بايت مساحة تخزين.
- 8جيجا بايت مساحة تخزين عشوائية.
- خاصية التعرف على الوجه 3D.
- بطارية تدوم لمدة يومين.
لو كنت تبحث عن اكثر الهواتف الذكية المثيره للاهتمام في هذا الفتره نحن ننصح بشراء هذا الهاتف فهو انيق التصميم وفريد من نوعه وبمساحو تخزين ضخمه تصل الى 256 جيجا بايت وشاشة عرض كبيرة بمقاس 6.42 بوصه والبطارية التي تدوم لمدة يومين ولكن مع الاسف الهاتف لا يدعم NFC وليس مقاوم للمياه. وبالرغم من ان الهاتف يعتبر من اغلي اصداررات اوبو ولكنه مقارنة بالهواتف الذكية الاخري يعتبر ارخصهم.
اوبو AX5:
هذا الهاتف مناسب جدا للميزانه البسيطة ويحمل المميزات المثيرة للاهتمام ولكن يجب العلم ان هذا الطراز لا يدعم خاصية بصمة الأصبع على الاطلاق والمستخدمين سوف يعتمدون على خاصية التعرف على الوجة فقط لفتح قفل الهاتف واليك اهم المميزات الخاصة بالطراز:
- شاشة عرض بدقة 720P وبمقاس 6.2 بوصة.
-معالج سناب دراجون 450 .
- خاصية التعرف على الوجه
ان كانت ميزاانتيك قليلة فهذا الهاتف اكثر من مناسب لك فهو يقدم الخواص التي تحتاجها والكافية وبسعر رائع وقد يكون المعالج بطئ في بعض الاحيان ولكن بسعر هذا الهاتف يمكنك ان تجد اسوء من ذلك.

اوبو R11S:

اوبو R11S
عند طرح R17 و R17PRO  يعني ان سعر R11S سوف يصبح ارخص من سعره المعقول حاليا. هذا الطراز يقدم خواص هامة توجد في الهواتف الاكثر سعراُ مثل شاشة العرض الطويلهه 18:9 والتصميم الخفيف الانيق وخاصية التعرف على الوجة، وبينما ان هذا الطراز هو التحديث و الاجدد من R11 واللون الاحمر الجديد منه يبدو راقي جداً.
ومن خواص الهاتف الأساسية:
- شاشة عرض بدقة 1080P+ ومقاس 6.28 بوصة.
-معالج ثماني النواه نوع 660 سناب دراجون.
-64 جيجا بايت مساحة تخزين.
- 4 جيجا بايت ذاكرة تخزين عشوائي.
-خاصية التعرف على الوجه.
-بطارية تدوم لمدة يومين.
مع هذه الهاتف سوف تحصل على شاشة محترفه وواضحة وتصميم رفيع وتعرف على الوجه سريع ومساحة تخزين تصل الى 64 حيحا بايت وبطاريه تصمد لمدة يومين كما ان الهاتف  قام بتحسينات عديده مثل تحسين التصوير في الأضاءة الليلة وفي الحقيقه بسعر مثل سعر هذا الطراز يستحق ان يسلط عليه الضوء.

R11S  بلس:

R11S  بلس
كما هو واضح من الأسم هذا الطراز هو الطراز الأكبر حجماً من الــ R11 S اما فيما غير ذلك الهاتفين متشابيهين جدا ولكن مع بطارية اكبر حجماً و2 جيجا بايت ذاكرة عشوائية اضافية وشاشة اكبر
ومن خواصه الأساسية:
- شاشة عرض بدقة 1080P+ ومقاس 6.28 بوصة.
-معالج ثماني النواه نوع 660 سناب دراجون.
-128 جيجا بايت مساحة تخزين.
- 6جيجا بايت ذاكرة تخزين عشوائي.
-خاصية التعرف على الوجه.
-بطارية تدوم لمدة يومين.
لو كانت شاشة ال R11S ليست كبيرة بما فيه الكفاية بالنسبة لك تأكد ان هذا الهاتفف سوف ينال اعجابكوسوف تدفع المزيد من النقود مقابل هذه الشاشة الضخمن.

A73:

A73:
هذه الهاتف استطاع ان يقدم مميزات وخواص رائعة مقارنة بسعره سواء كانت في دقة الشاشة او خاصية التعرف على الوجة ومن اهم خواصه:
- شاشة عرض بدقة 1080P+ ومقاس 6 بوصة.
-معالج ثماني النواه نوع ميدياتك MT6763T
-32 جيجا بايت مساحة تخزين.
- 3 جيجا بايت ذاكرة تخزين عشوائي.
-خاصية التعرف على الوجه.
ان كنت تريد انفاق القليل من النقود ولكن تحصل على مميزات رائعة عليك بشراء هذا الهاتف الذي يقدم خواص كاميرا ممتازة وسوفت وير سريع ودقة شاشة جيدة وخاصية التعرف على الوجة وبطارية تدوم لمدة يومين، هذا الأصدار ممتاز مقارنة بالنقود التي سوف تدفعها لأجله.
لمزيد من العروض المميزة اضغط هنا لزيارة موقع توفير

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات