القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ألعاب فيس بوك و ماسنجر يمكنك لعبها مجانًا في 2019

هل حلمت يومًا بلعب الألعاب في تطبيق المسانجر دون مقاطعة الدردشة؟ باستخدام نظام الالعاب الفورية من فيس بوك، لم يعد يجب عليك مغادرة التطبيق لتشغيل الالعاب, يمكنك الان اللعب وتشغيل التطبيق في نفس الوقت.

اقرا أيضاً : تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

متي تم اطلاق الالعاب الفورية 

تم إطلاق الألعاب التجريبية في إصدار تجريبي مغلق لتطبيق ماسنجر في شهر تشرين الثاني من عام 2016 باستخدام 17 عنوانًا (لعبة) فقط ، ثم في شهر مايو من عام 2017 تم اطلاقها على مستوى العالم ، حيث تتيح الألعاب الفورية للاعبين على فيس بوك و ماسنجر في كل من اجهزة الاندرويد او الايفون امكانية تشغيل الالعاب واللعب ضد أصدقائهم دون الخروج من التطبيق او تنزيل شئ.

اليوم ، يمكن للمستخدمين الذين يقومون بتنزيل Messenger لهاتف Android أو iPhone اكتشاف ما يزيد عن 200 لعبة ماسنجر فورية وتشغيلها على فيس بوك أو ماسنجر من خلال النقر فوق فئة الألعاب على فيس بوك او على أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة.

لتجربة تطبيق واحد في ماسنجر لـ أجهزة الايفون أو الاندرويد ، ما عليك سوى النقر على أيقونة Games او العاب في الجزء السفلي والبحث عن لعبة معينة أو التمرير لأسفل قائمة الألعاب والبحث حتى تجد ضالتك, ويمكنك أيضاً دعوة الأصدقاء للعب معك من قائمة اصدقائك ، وهناك بعض الألعاب التي يمكنك لعبها مع الغرباء.


إذا كانت هذه تجربتك الاولي لـ الالعاب الفورية انصحك بالالعاب التالية :

  •  Everwing 
  • Basketball FRVR
  • Uno
  • Words With Friends
  • 4 Pics 1 Word و 
  • The Test 
هذه الالعاب الست هيا اكثر الالعاب متعة علي منصة الالعاب الفورية ويجب عليك تجربتهم.

1 - لعبة EverWing لـ فيس بوك ماسنجر

يتعرض عالم Blackstorm Labs  في لعبة EverWing للهجوم من قبل مجموعة من التنانين.. لذلك يجب عليك اختيار شخص واحد من بين ثمانية اوصياء خرافيين لكي تقوم بالدخول في معركة مع هذه المخلوقات الوحشية .. ستقوم شخصياتك بالتقاط الصور تلقائيًا ، لذا قم بسحبها من جانب إلى آخر كالوحوش وحتى الكورب النارية الخطيرة وتقريبها إلى ثلاثة أو أربعة في وقت واحد ، ولا تنسي ان تقوم بجمع العملات المعدنية ، والجوائز. وبعد فترة وجيزة ، سترسل إلى مهام لتحقيق المزيد من المكافآت.
لعبة everwing للماسنجر

2 - لعبة Basketball FRVR لـ فيس بوك ماسنجر

لعبة كرة السلة على موقع فيس بوك ، Basketball FRVR تقوم برمي كرة السلة في السلة عبر حركة تحريك بسيطة. ومع كل تسديدة ناجحة تحصل علي نقاطًا أكثر من تلك التي كانت لديك من قبل ، ولكن إذا فشلت في تسديدة واحدة ، فإنك تخسر.
تحذير: تصبح اللعبة أكثر صعوبة عندما يتم تحريك موضع الطارة إلى اليسار أو اليمين ، وعليك أن تبدأ في التقاط الضربات بشكل صحيح لتسديدها في السلة.

لعبة Basketball FRVR للماسنجر

3 - لعبة Uno لـ فيس بوك ماسنجر

تم تطوير اللعبة من قبل NetEase و Mattel ، لعبة Uno هي لعبة بطاقات شعبية ، وهيا متوفرة في قائمة الألعاب الفورية.

إذا كنت بحاجة إلى معرفة القواعد الأساسية للعبة الاونو ، فاعلم أن كل لاعب يبدأ بسبع أوراق ، مع ترك الأوراق المتبقية في كومة السحب. اقلب البطاقة الأولى في كومة السحب لإنشاء كومة مرفوضة. اطلب من الشخص الموجود في الجهة اليسرى مطابقة لون البطاقة أو رقمها أو رمزها. ضع هذه البطاقة على الوجه العلوي من الدعامة. عندما تقوم بتشغيل بطاقة متوحشة ، فإنه يخبر الشخص التالي بالألوان التي تريد أن يطابقها. ارسم بطاقة واحدة من الجزء العلوي من كومة السحب ، إذا لم يكن من الممكن إجراء أي مباراة مع البطاقة على الدعائم غير المرغوب فيها. يمكن تشغيله إذا كان يتطابق مع بطاقة الكومة. ثم قم بتمرير اللعب إلى الشخص التالي. استمر في اللعب عكس اتجاه عقارب الساعة واصرخ عندما لا يبقى لديك سوى بطاقة واحدة في يدك.

يمكنك أيضا اللعب في المكان الذي ترفع فيه نقاط كل شخص آخر - كل بطاقة لها قيمة مختلفة - وتستمر في اللعب حتى يصل شخص ما إلى 500 نقطة.
لعبة Uno للماسنجر

4 - لعبة Words With Friends لـ فيس بوك ماسنجر

لعبة Zynga الناجحة في بناء الكلمات - واحدة من الألعاب الأكثر شعبية  - تجد لعبة Words With Friends في قائمة الالعاب الفورية ، حيث تقوم بتكليف اللاعبين بمنافسة إنشاء الكلمات Scrabble-like حيث يمكنك الفوز بالعملات المعدنية والشارات في هذه المهمة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فيمكنك خلط رسائلك ، أو تبديلها (لكن تفقد دورك) ، أو تمرير دورك. لعبة الكلمات مع الأصدقاء خاصة تساعدك علي معرفة الكثير من المفردات, والهجاء ومهارات الالغاز.
لعبة Words With Friends للماسنجر

5 - لعبة 4 Pics 1 Word لـ فيس بوك ماسنجر

كما يوحي اسمها ، تعرض لعبة 4 Pics 1 Word مجموعة رباعية من الصور ويجب عليك تخمين الكلمة المشتركة في جميع الصور. سترى عددًا من المربعات الفارغة أسفل الصور التي يجب عليك تعبئتها بأحرف ، والتي توضح لك طول الكلمة. عندما تشعر أنك واثق من أنك تعرف الإجابة ، اضغط على الحروف من الكومة المتاحة لإدراجها في المربعات. عندما تحصل عليها وتنتصر ، استمر في اللعب للحفاظ على هذا الانتصار المتتالي. ولكن تذكر .. اللعبة أكثر تعقيدًا تدريجياً كلما تقدمت.
لعبة 4 Pics 1 Word للماسنجر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة تعليق على الموضوع لتشجيعنا