القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سكربت موقع سمعنا أخر أصدار للتحميل مجاناً

في بداية الأمر يجب أن تعلم ان موقع سمعنا يستخدم سكربت phpSound الغني عن التعريف, وهو عبارة عن منصة لمشاركة الموسيقى  مشابهة لـ منصة ساوند كلاود، مما يسمح للمستخدمين بتحميل الموسيقى الخاصة بهم علي الموقع ومشاركتها مع العالم.
تحميل سكربت موقع سمعنا
يمكنك استخدام سكربت موقع سمعنا لأنشاء منصة مجانية للأستماع للاغاني وتحميل الاغاني .. كما يمكنك الغاء خاصية تحميل الاغاني .. وما يميز الاسكربت انه يحتوي علي نظام عضويات مميزة مثل ساوند كلاود وسوف تساعدك في الربح من الموقع.

  1. يمنحك مشغل الموسيقي تحكم كامل بالاغنية التي تستمع لها يحس يمكنك تغييرها او ايقافها او تكرارها والكثير من المميزات الاخري
  2. ميزة Stream تساعد المستخدم علي العثور علي أجدد المحتوي المنشور من قبل أصدقائه كما انها تعرض اقتراحات الاصدقاء
  3. استكشف الجديد - هذه الميزة تتيح للمستخدمين أكتشاف الاغاني الجديدة علي أساس الفئة الخاصة بالاغنية كذلك تمكنهم من العثور علي الاغاني ذات الشعبية العالية .
  4. صفحة بيانات الاغنية - تعرض هذه الصفحة معلومات عن الأغنية مثل الوصف والإحصائيات وأنواع التراخيص وتاريخ النشر وفئة الاغنية والتعليقات.
  5. البروفايلات - الملف الشخصي للعضو , حيث يمكنه ان يضع صورة شخصية وصورة غلاف مع اضافة وصف صغير ليتعرف الناس عليه وان يقوم بأضافة روابط مواقع التواصل الخاصة به ومشاركة الاغاني وعرض المتابعين والاغاني المفضلة وقوائم التشغيل.
  6. الحسابات المدفوعة - تساعدك هذه الميزة علي منح المستخدم المزيد من المساحة لنشر الاغاني مقابل القليل من المال كما انها تحتوي علي احصائيات احترافية وعلامة التوثيق كما انها تحتوي علي خطط شهرية أو السنوية.
  7. ميزة البحث تساعد المستخدمين في البحث عن بعضهم او البحث عن الاغاني كما يمكنك عمل فلتر للنتائج للبحث عن الاشخاص او الاغاني او قوائم التشغيل فقط.
  8. ميزة الاحصائيات تساعد منشئي الموسيقي في معرفة جمهورهم بالاحصائيات مثل عدد مرات الاستماع ومرات التنزيل والتعليقات والاكثر تشغيلاً والبلدان والمدن والمزيد.
  9. شارك الموسيقى الخاصة بك باستخدام المشغل المضمّن على أي موقع ويب ، او عبر البريد الإلكتروني أو على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر أو فيس بوك أو جوجل + أو بينتريست.
  10. يمكن للمستخدمين التسجيل في الموقع او تسجيل الدخول بسهولة مع النموذج المبسط , كما يسمح لك الدخول عبر فيس بوك بنقرتين فقط.
تحميل سكربت موقع سمعنا

تحميل سكربت موقع سمعنا

تحميل سكربت موقع سمعنا

تحميل سكربت موقع سمعنا

تحميل سكربت موقع سمعنا

تحميل سكربت موقع سمعنا

تحميل سكربت موقع سمعنا

تحميل سكربت موقع سمعنا

تحميل سكربت موقع سمعنا

تحميل سكربت موقع سمعنا


ملحوظة : اللغات المتوفرة في السكربت المطروح الانجليزية والرومانية فقط, وسيتم نشر اللغة العربية من قبلنا في حالة وجدت أقبال.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات