القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Instagram Downloader أخر أصدار لتحميل الصور من الانستقرام

برنامج ذو تصميم بسيط وأنيق تم تصميمه ليسهل عليك عملية تحميل الصور من  الانستقرام الخاصة بك أو صور أصدقائك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على انستقرام 

تحميل برنامج Instagram Downloader مجاناً 


هو برنامج ذو حجم صغير يتيح للمستخدمين تنزيل الصور من انستقرام بأسهل طريقة ممكنة

مع هذا البرنامج يمكنك تحميل أي صور بسرعة دون الحاجة إلى مشاهدة شرح للبرنامج.

مميزات برنامج instagram downloader
  1. واجهة البرنامج بسيطة جداً مما يعني أنها ستكون سهلة للاستخدام , وكل الفضل يعود للمطور الذي أضاف كل المميزات الضرورية وسهل العملية للجميع.. حتي المبتدئين
  2. البرنامج يدعم تعدد اللغات .. مما يعني أنك لن تواجه صعوبة في هذه النقطة, كما يمكنك تحديد المجلد الذي يقوم البرنامج بحفظ الصور التي قمت بتنزليها من الانستقرام فيه.
  3. لبدء عملية تنزيل الصور، يجب عليك أن تقوم بتحديد اسم المستخدم الذي تريد تحميل الصورة الخاصة به, كما يمكنك أستخدام البرنامج في وضع تحميل الصور الفردي , او الجماعي عن طريق تحديد الصور المستهدفة.. ولعرض الصورة في شاشة كاملة يجب عليك الضغط فوق الصورة المصغرة.
  4. كما أنه لا يستهلك موارد النظام الخاصة بجهازك ولم تظهر أي أخطاء أثناء الاختبار.
  5.  يقدم البرنامج الدعم فقط لعملية التنزيل ولا يمكنه رفع ونشر الصور على انستجرام -بالطبع- من خلاله ، لا يمكنك تنزيل أي صورة إذا لم تكن تمتلك حساب انستقرام حيث لا يسمح لك التطبيق بإنشاء حساب ولا يتطلب سوى اسم مستخدم لبدء العملية.

برنامج تحميل الصور من الانستقرام

خلاصة القول ، إن برنامج Instagram Downloader هو برنامج ذو حجم صغير ولكنه فعال لدرجة كبيرة ويمكنه تنزيل الصور من انستقرام كما انه بسيط ولا يتطلب اي مهارة للتعامل معه.

صور من برنامج تنزيل الصور من انستجرام



تحميل برنامج تنزيل الصور من انستجرام
يتم بدأ التحميل بمجرد الضغط علي الزر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات