القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل قوالب اوبن كارت المدفوعة للتحميل مجاناً


الكثير منا يمتلك متاجر الكترونية , ودائما ما يسعي لجعل متجره بـ أفضل شكل .. ولكن أسعار قوالب الاوبن كارت المدفوعة تجعلنا نكتفي بالقوالب المجانية..


لهذا قررت ان اشارك معكم بعض القوالب المدفوعة, والرائعة كذلك .. وتصلح لكثير من مجالات المتاجر المختلفه !


Indecor هو قالب اوبن  كارت نظيف وبسيط ولديه 6 اشكال للرئيسية, كما انه تم انشاءه من اجل مواقع بيع الأثاث ، ديكور المنزل ، والأدوات ، والإكسسوارات المنزلية والمتاجر متعددة الأغراض, كما انه متجاوب علي كل الاجهزة مما يتيح للمستخدمين المتهمين امكانية الوصول الي موقعك من أي جهاز.


تحميل قالب اوبن كارت لبيع الاحذية
هل ترغب في بيع الأحذية والاكسسوارات الخاصة بك على الانترنت؟  سيكون هذا القالب حلاً رائعًا لانشاء متجر بيع الأحذية او متجر الأزياء ومتجر الاكسسوارات. هذا التصميم مشرق مع 3 اشكال للصفحة الرئيسية مما يجعله ذو تأثير مناسب على العملاء.

معاينة قالب raavin تحميل قالب raavin

تحميل قالب Fina قالب اوبن كارت متجاوب ومتعدد الاغراض
Fina هو قالب اوبن كارت متعدد الاغراض عصري ومتجاوب, ويصلح لأي نوع من المتاجر, كما انه يحتوي علي لوحة تحكم فائقة الفعالية وتحتوي علي الكثير من المميزات، يمكنك مع هذا القالب انشاء متجر فريد خاص بك, وتسميته بالاسم المفضل لقلبك , كما ان القالب متعدد اللغات ويدعم العربية , متعدد العملات , والكثير من المميزات تجدها في المعاينة !


معاينة قالب Fina تحميل قالب Fina

قالب اوبن كارت لبيع اكسسوارات السيارات
قالب Xspeed للاوبن كارت , وهو قالب ذو تصميم مرن وذكي .. تم تخصيصه من اجل مواقع السيارات وقطع غيار السيارات, والدراجات والادوات , كما يحتوي القالب علي مميزات حديثة مثل امكانية فلترة المنتجات وتسجيل الدخول بالاجاكس ومدونة خاصة كما انه متجاوب ويعمل بشكل جيد علي كل الاجهزة كما انه يحتوي علي 6 اشكال للصفحة الرئيسية.

معاينة قالب Xspeed تحميل قالب Xspeed

ملحوظة : يتم تحديث القوالب كل فترة 

والسلام عليكم ورحمه الله



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات