القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أبراج الأكثر استخداما للتكنولوجيا

أبرزهم العقرب .. 5 أبراج الأكثر إدمانا على استخدام التكنولوجيا

كل شخص لديه نوع من الإدمان، وعندما نستخدم كلمة إدمان فإننا لا نميل إلى التفكير في أمور مثل التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي طوال الوقت أو إدمان الهواتف الذكية والانترنت أي التكنولوجيا بشكل عام، على الرغم أن أي نوع من السلوك غير الصحي يمكن أن يكون إدمانًا.
هل أنت واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يقضون فترات طويلة أمام الهاتف أو جهاز الكمبيوتر والتاب اللوحي؟، إذا كنت تقضي الكثير من الوقت على الإنترنت فهذا يعد إدمانًا، وقد يكون ذلك بسبب برجك الفلكي، حيث تلعب الأبراج دورا كبيرا في هذا الأمر، فهناك بعض الأبراج التي تتميز بالإدمان على استخدام التكنولوجيا، تعرف على الابراج اليومية بوش عربية.

هذه الأبراج الأكثر إدمانا في استخدام التكنولوجيا:


برج الدلو

مواليد هذا البرج يعشقون التكنولوجيا بل ويقبلون دائما على متابعة التطورات الجديدة لمواكبة هذا المجال، إضافة إلى أنهم لا يمكنهم الانتظار للحصول على أحدث الإصدارت من الأجهزة التكنولوجية، كما أن لديهم القدرة على بناء جهاز كمبيوتر من نقطة الصفر.


برج الجوزاء

على الرغم من أنهم يمتلكون أحدث الأدوات والأجهزة التكنولوجية ، ألا أنهم يحبون الإنترنت أكثر من أي شيء آخر، كما أنهم يقضون الكثير من الوقت على الإنترنت دون أن يشعروا بالوقت أو حاجتهم إلى الطعام أو الشراب.
أصحاب برج الجوزاء يعانون كثيرا إذا تواجدوا في أماكن لا يصل إليها الإنترنت، لذا عليهم أن يكونوا أكثر إدراكا لقيمة الوقت الذي يقضونه أمام شاشات الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر.

برج العقرب

تبدو التكنولوجيا لأصحاب برج العقرب أكثر أمانًا من العالم الحقيقي، حيث يمكن أن يختبئوا خلفها ويكشفون أشياء عن أنفسهم دون التعرض للخطر، ونتيجة لإفراطهم في قضاء الوقت على الإنترنت فهم يعانون من العزلة وعدم وجود حياة إجتماعية خاصة بهم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات