القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سكربت phpSound لعمل منصة لمشاركة الملفات الصوتية شبيهه ب ساوند كلاود اخر اصدار

phpSound عبارة عن منصة لمشاركة الموسيقى مشابهة لـ SoundCloud ، والتي تتيح للمستخدمين تحميل الموسيقى الخاصة بهم عبر الإنترنت ومشاركتها مع العالم.

السكربت مدفوع وسعره 49$ تم اطلاقه منذ 4 سنين , وتم بيعه أكثر من 1100 مرة, والنسخة التي انشرها هيا اخر نسخة منه!

phpSound v4.2.0 - Music Sharing Platform

مميزات السكربت

  1. مشغل - يمنح المشغل المستخدمين التحكم الكامل في تشغيل الموسيقى ، مع زرالتالي ، ايقاف،، وتكرار ، وحجم الصوت ووظائف أخرى.
  2. STREAM - تبقي صفحة البث المستخدم على اطلاع دائم بالمحتوى الجديد المنشور من أصدقائه ، وتعرض اقتراحات الأصدقاء وأكثر من ذلك.
  3. استكشاف - تسمح صفحة استكشاف للمستخدمين لاكتشاف موسيقي جديدة على أساس علامات الموسيقي، والعثور على الموسيقي الشعبية وحتى اكتشاف أصدقاء جدد على أساس المقترحات.
  4. الموسيقي - تعرض صفحة الموسيقي معلومات عن الأغنية مثل الوصف والإحصائيات وأنواع التراخيص والمثيلات وتاريخ النشر والفئات والتعليقات.
  5. الملفات الشخصية- تحتوي علي صورة الغلاف والصور الرمزية ووصف الملف الشخصي وروابط الشبكة الاجتماعية وموسيقي المستخدم والمتابعين والموسيقي المفضلة وقوائم التشغيل والمزيد.
  6. الحسابات الاحترافية - امنح المستخدمين مزيدًا من المساحة والمساحة وحتى شارة المحترفين شبيهه بتوثيق الفيس بوك مع خطط الحساب الشهرية أو السنوية.
  7. بحث - يتيح البحث الموحد البحث عن كل من المستخدمين والمسارات في نفس الوقت. يمكن أيضًا تصفية نتائج البحث بواسطة الأشخاص والمسارات وقوائم التشغيل.
  8. إحصائيات - السماح لمنشئي الموسيقى معرفة جمهورهم بالإحصائيات المتقدمة مثل المسرحيات والتنزيلات والإبداء والتعليقات والأكثر لعبًا والبلدان والمدن والمزيد.
  9. مشاركة - قم بمشاركة الموسيقى الخاصة بك باستخدام المشغل المضمّن على أي موقع ويب ، عبر البريد الإلكتروني أو على الشبكات الاجتماعية الرئيسية مثل Twitter أو Facebook أو Google+ أو Pinterest.
  10. CONNECT - يمكن للمستخدمين بسهولة تسجيل الدخول وتسجيل الدخول على موقع الويب الخاص بك مع نموذج تسجيل بسيط, مع امكانية اضافة تسجيل الدخول عبر الفيس بوك.



متطلبات التشغيل

  1. Apache 2+ mod_rewrite
  2. PHP 7+ MySQLi, OpenSSL, cURL, GD, mbstring
  3. MySQL 5+

صور من السكربت




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات