القائمة الرئيسية

الصفحات

VTPoster - اداة تسويقية للفيس بوك


VTPoster تساعد في وضع حسابك وصفحاتك في Facebook على نظام نشر تلقائي، وهي الأداة الوحيدة في العالم التي يمكنها القيام بمهام متعددة  بفاصل زمني من تحديدك للحصول على المزيد من التفاعل والمبيعات.

الاداة عبارة عن سكربت بلغة php 

سعر الاداة $89 ..معنا مجاناً 

المميزات 

النشر التلقائي : تساعد هذه الميزة في نشر المحتوى الخاص بك على العديد من الصفحات, والجروبات والبروفايل الخاص بك ,يمكنك استخدام هذه الميزة في التسويق ..وسوف تساعدك على نشر أي رابط إلى مجموعات سرية / مغلقة.

النشر التلقائي على حائط الأصدقاء: من السهل جدًا نشر رابط في بروفايل صديقك, و بنقرة واحدة يمكنك النشر علي 5000 بروفايل .ولكن للاسف الميزة قد تزعج أصدقائك لذا لدينا نصيحة بأنك يجب أن تقلل من استخدام هذه الطريقة وأحيانًا يمكنك استخدامها لغرض التحية في المرة الأولى.

النشر التلقائي في الصفحات: هذه الميزة ، يتم يتم استخدامها عبر أختيار صفحة محددة واي منشور سيتم نشرها في هذه الصفحة سيتم نشره في جميع صفحاتك تلقائياً مع أمكانية تحديد المحتوي لجعله ، رابط ، صورة ،والميزة دي أفضل من الجدولة بكثير.

الانضمام التلقائي للجروبات: تريد الانضمام إلى المجموعات التي تختص في "المبيعات والتسويق" ؟ حسناً في هذه الميزة يمكنك إدخال كلمة رئيسية وسوف يقوم VT POSTER بالانضمام إلى أكثر من 300 مجموعة في اليوم الواحد. عندما تصبح عضوًا في مجموعات التسويقية، إذا كان لديك أكثر من 300 مجموعة ، سيكون لديك حوالي 3 ملايين عميل ..

إضافة أصدقاء تلقائيًا: في الماضي لاضافة أصدقاء يتوجب عليك البحث عن صديق او الدخول الي صفحة صديق والبحث في اصدقائه مع الاداة تحتاج فقط إلى قائمة تحتوي علي اسماء اشخاص ، وسوف يقوم VT POSTER بإرسال اضافة لهم ..

حذف الاصدقاء تلقائيا: كيف يمكنك إلغاء صداقات 4900 صديق في قائمتك بنقرة واحدة؟ يمكن لأداتنا القيام بذلك. يمكنك اختيار جميع أصدقائك أو أسماء الذين لا تحبهم ، وسيساعدك VT Poster في إلغاء الصداقة معهم تلقائيا ويمكنك استخدام ميزة "إضافة أصدقاء تلقائيًا" للعثور على أصدقاء جدد.

دعوة الاصدقاء تلقائياً إلى الجروبات: هل تمتلك قائمة أصدقاء وترغب في إضافتهم إلى مجموعاتك ؟ لا تقلق سوف تقوم الاداة ب دعوة جميع أصدقائك للانضمام إلى المجموعات تلقائيًا.

دعوة الاصدقاء للاعجاب بصفحة تلقائيا: يمكنك عبر هذه الميزة دعوة كل  الأصدقاء للاعجاب بصفحاتك تلقائياً ، وستحصل علي المزيد من المعجبين صفحتك. لاستخدام هذه الميزة بشكل فعال ، يجب عليك استخدام ميزة "إضافة أصدقاء تلقائيًا" لإضافة أكبر عدد ممكن من الاصدقاء.

قبول تلقائي لطلبات الصداقة: VT هي أداة تحتوي على العديد من الميزات لتوفر وقتك وهذه الميزة احداها ، بنقرة واحدة فقط يمكنك قبول جميع طلبات الصداقة المعلقة.

اوتو كومنت: على الشبكات الاجتماعية ، يعد التفاعل مع الاشخاص والصفحات فرصة لبيع منتجاتك. إذا كنت ترغب في التعليق ب ايموشن سعيد علي 1000 مشاركة ، فما الذي ستفعله؟ سيساعدك VT POSTER في التعليق على آخر مشاركة في الملف الشخصي ، والمجموعات ، والصفحات ، وبروفايلات الاصدقاء.

اوتو لايك: تسمح لك هذه الميزة بالاعجاب بآخر مشاركة في المجموعات والصفحات وبروفايلات الاصدقاء.
Facebook Search Scraper: إذا كنت مسوقًا ، يجب أن تبحث عن بيانات لخططك التسويقية مع فضول ان تعرف من هم منافسيك. سيعرض لك VT Poster Search بيانات من الصفحات والمجموعات والمستخدمين والأحداث والأماكن قد تساعدك في هذا.

تحليلات فيس بوك: إذا كنت تدير العديد من صفحات Fanpages ، فنحن نعلم أنك تحتاج  إلى رؤية نتائج ما تفعله في كل صفحة, يمكن أن تعطيك ميزة VT Poster Analytic بيانات محددة لصفحتك وستساعدك علي تنفيذ القرار الصحيح بالنسبة لعملك.

صور من السكربت


















مميزات أخري 

  1. عرض معاينة لمنشور انستجرام قبل نشره 
  2. إدارة منشوراتك وجدولتها بسهولة
  3. حفظ مشاركاتك
  4. يدعم الكثير من الرموز التعبيرية
  5. إضافة حسابات إلى فئات متعددة
  6. احفظ جميع الأنشطةالتي تقوم بها حسابات Facebook الخاصة بك
  7. دعم تعدد حسابات الفيسبوك
  8. دعم الدفع عن طريق باي بال (في حالة اردت جعل الاداة يتم استخدامها عبر شراء خطط)
  9. دعم تعدد المستخدمين
  10. تحديد عدد حسابات فيس بوك لكل مستخدم 
  11. دعم استعادة كلمة المرور 
  12. دعم التسجيل , وتسجيل الدخول عبر Facebook و Google و Twitter
  13. دعم تعديد اللغات
  14. دعم تغيير  لون الاداة
  15. دعم إرسال البريد الإلكتروني عبر SMTP
  16. والمزيد من المميزات الأخرى
تنبيه من مبرمج الاداة
نحن نستخدم API مواقع التواصل الرسمية (الفيسبوك وتويتر وغيرها ، باستثناء Instagram) التي تتوفر في مركز المطورين. وهذا هو سبب اعتماد VTPoster على واجهة برمجة تطبيقات الشبكات الاجتماعية. لذلك ، نحن لسنا مسؤولين إذا قاموا بالكثير من التغييرات الحرجة من جانبهم. لا نضمن أيضًا أن توافق الاداة وعملها مع Socia Media API سيكون إلى الأبد. على الرغم من أننا نحاول دائمًا تحديث أحدث إصدار من الأداة في أقرب وقت ممكن.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. تم تعديل الرابط الاول لانني نسيت ان اقوم بوضعه , اما الرابط الثاني فـهوا يعمل .

      حذف

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة تعليق على الموضوع لتشجيعنا