القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج recuva اخر اصدار لاسترجاع الملفات المحذوفة

تحميل برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة 

هو أداة مجانية لويندوز التي يمكن أن تساعدك على استعادة الملفات الخاصة بك ، والتي تم حذفها عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويتضمن ذلك الملفات التي تم حذفها نهائياً من سلة المحذوفات وكذلك الصور والملفات الأخرى التي تم حذفها بسبب أخطاء المستخدمين من بطاقات الذاكرة أو الأجهزة الخارجية ، مثل مشغلات MP3. 

مع Recuva يمكنك حتى إنقاذ الملفات التي "فقدتها" بسبب الأعطال البرمجية أو الفيروسات!

المميزات الرئيسية

  1. واجهة بسيطة الاستخدام - ما عليك سوى النقر فوق "المسح الضوئي" واختيار الملفات التي تريد استردادها.
  2. فلتر  سهل الاستخدام للنتائج بناء على اسم / نوع الملف.
  3. واجهة بسيطة مع امكانية الاختيار بين عرض قائمة وشجرة.
  4. يمكن تشغيلها من محرك أقراص USB واستعادة المحذوف أيضاً.
  5. استعادة جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك المستندات والصور والفيديو والموسيقى والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.
  6. يدعم أنظمة الملفات FAT12 و FAT16 و FAT32 و exFAT و NTFS و NTFS5 و NTFS + EFS.
  7. استعادة الملفات من الوسائط القابلة للإزالة مثل الكاميرات الرقمية ، الذاكرة ، بطاقات CF ، بطاقات الوسائط الذكية ، بطاقات SD ، إلخ.)
  8. استعادة الملفات من محركات ZIP الخارجية ، محركات الأقراص الثابتة و USB.


خفيفة الوزن وسريعة.

على عكس معظم أدوات استرداد الملفات ، يمكن لـ برنامج Recuva استعادة الملفات من  الأقراص التالفة أو المهيأة حديثًا. مع مرونة أكبر  ، مع Recuva تمتع بفرصة أفضل لاستعادة بياناتك. يأتي برنامج Recuva لاستعادة الملفات مع ميزة الفحص (العميق) المتقدمة التي تجوب  محرك الأقراص ذهاباً واياباً لتحديد أي آثار للملفات التي قمت بحذفها وأسترجاعها.
يحتوي Recuva أيضاً على ميزة تمكنك من تدمير ملفاتك وعدم السماح لاي شخص ب استعادته في حالة أردت بيع جهازك ،وبكل تأكيد لا يمكن استردادها باستخدام أدوات استعادة البرامج العادية. نستخدم أساليب الحذف القياسية الصناعية والعسكرية للتأكد من مسح ملفاتك ، تنضمن ميزة الاسترداد الآمن في Recuva بقاء بياناتك خاصة بقدر الإمكان.

بشكل عام ، يعد Recuva حلًا مثاليًا لاستعادة الملفات المفقودة و يدعم العديد من أنواع الملفات ، ويمكنه استرداد بياناتك من أي جهاز ، مثل بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الثابتة الخارجية ومحركات أقراص USB. إنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام ، ولأنه من  برمجة منشئو CCleaner و Speccy ، فهو مجاني بشكل كامل!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات