القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أخر اصدار من برنامج الحماية المجاني افاست Avast Free Antivirus


تحميل افضل برنامج مضاد للفايروسات
أفاست! برنامج انتي فايروس مجاني
شغل المسح السريع على القرص الصلب الخاص بك مع أفاست!  واحذف جميع الفيروسات بسهولة 

Avast Free Antivirus هو برنامج مكافحة الفيروسات فعال مع جميع الفيروسات .

وهو واحد من أشهر برامج مكافحة الفيروسات المتاحة ، وذلك بفضل انه علامة تجارية موثوقة والجديرة بالثقة التي أنشأتها شركة Avast. 

المميزات الرئيسية التي تستمل في جعل Avast Free Antivirus يتربع علي عرش قمة  برامج الانتي فايروس 



  1. واجهة الاستخدام سهلة علي جميع المستخدمين 
  2. خيارات الفحص المحسنة 
  3.  وقاعدة بيانات محدثة باستمرار لمعرفة اجدد الفيروسات وقهرها.


واجهة مستخدم بسيطة ومحسنة

يتضمن احدث أصدار من برنامج أفاست انتي فايروس - واجهة مستخدم أبسط وأسرع بكثير من الإصدارات السابقة. 
يمكنك بكل سهولة الوصول إلى الميزات الأساسية في الشريط الجانبي ، ويمكنك الآن تخصيص الصفحة الرئيسية بحيث يمكنك أن تضع فيها الأدوات التي تستخدمها كثيرًا بشكل مباشر.

 المظهر العام للبرنامج نظيف ومرتب ، مع أزرار ذات علامات بديهية لتسهيل المهمة علي الجميع 

الحماية الشاملة

يقوم Avast باستمرار بتحديث قاعدة بيانات 
الخاصة بتعريفات الفيروسات ، بمعنى أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون محميًا بدرجة عالية ضد أحدث برامج التجسس والفيروسات ومواقع الويب التي يحتمل أن تكون خطرة.

ينبه مجتمع Avast الكبير والنشط فريق التطوير من التهديدات الأمنية الجديدة التي يتم اكتشافها ويتم مواجهتها بسرعة وإضافتها إلى قاعدة بيانات Avast المهمة لحماية جميع اجهزة المستخدمين.

 تعمل اداة افاست الإضافية للمتصفح على تحسين أمان الكمبيوتر بمميزات أخري مثل حماية ملفات الكوكيز وحجب اي محاولة تتبع لتصفحك.



يأتي برنامج Avast Free Antivirus مع مجموعة من خيارات الفحص الرائعة ، التي تم بنائها للحصول علي أكبر سرعة. سيكفيك الفحص السريع في معظم الحالات - لانه يستهدف الوسائط القابلة للإزالة والملفات التي تحددها ، ويحدد التهديدات الأمنية في أقل من دقيقة في العادة. 

بعد الانتهاء من الفحص يتم اعادة تشغيل جهازك وسيتم تشغيل فحص تلقائي عند فتح جهازك مرة اخرة وهو فحص أمني مفيد. 
 فحص ملفات EXE أصبح أسرع أيضاً. استخدام محسّن للذاكرة يعني أن Avast Free Antivirus يجب أن يسبب ضغط أقل على نظامك حتى تتمكن من الاستمرار في تصفح البرامج ألاخرى بشكل أسرع.

في النهاية

Avast Free Antivirus هو بالتأكيد واحد من أفضل برامج الانتي فايروس المجانية والمتاحة للجميع. فهو خفيف الوزن وفعال نسبياً ، في حين انه يوفر لك حماية أمنية شاملة. ومن الممكن أن تؤدي إضافة المتصفح إلى إبطاء سرعة التصفح. ولكن واجهة المستخدم البسيطة والفعالة والقوية تجعل من Avast Free Antivirus خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن انتي فايروس مجاني للكمبيوتر .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات